وصول مجموعة من الأردنيين العاملين في كازاخستان إلى عمان.. فيديو وصور

محليات نشر: 2019-07-02 04:00 آخر تحديث: 2019-07-02 08:46
الصفدي في استقبال المهندسين الأردنيين
الصفدي في استقبال المهندسين الأردنيين
المصدر المصدر

وصل فجر اليوم الثلاثاء، عدد من المهندسين والعاملين الاردنيين الذين تم الاعتداء عليهم في مقر عملهم بإحدى الشركات في كازاخستان، الى العاصمة عمان.

واستقبل المهندسين الاردنيين في مطار الملكة علياء الدولي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، مندوبا عن نائب جلالة الملك سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

ووصل الى العاصمة عمان 40 أردنياً من أصل 107 رغبوا بالعودة في إجازة إلى المملكة دون أن يؤثر ذلك على وظائفهم، بحسب بيان وزارة الخارجية.

ونقل الصفدي إليهم تحيات سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الذي كان وجه ببذل كل جهد ممكن لتوفير الحماية والرعاية للشباب الذين وصلوا عمان وتابع قضيتهم وتمنيات سموه لهم بالسلامة ولأهلهم وذويهم التهنئة بعودتهم سالمين إلى ارض الوطن.

وأكد الصفدي أن خدمة أهلنا وتوفير كل الدعم والإسناد لهم أولوية تكرس الوزارة كل جهودها لها تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني. وأكد الصفدي اعتزاز المملكة واهتمامها بأبنائها المغتربين الذين يحظون بكل الاحترام والتقدير أينما حلوا، لافتا إلى أن المغترب الأردني كان على الدوام مثالا يحتذي في التفاني والإخلاص في عمله وسلوكه الاجتماعي المتميز في مختلف أنحاء العالم .

 

 

أخبار ذات صلة