عدي الصيفي: استبعادي من النشامى يثير علامات الاستفهام

رياضة
نشر: 2019-06-29 23:58 آخر تحديث: 2019-06-29 23:58
لاعب منتخبنا الوطني السابق ومحترف نادي السالمية الكويتي عدي الصيفي
لاعب منتخبنا الوطني السابق ومحترف نادي السالمية الكويتي عدي الصيفي
المصدر المصدر

قال لاعب منتخبنا الوطني السابق ومحترف نادي السالمية الكويتي عدي الصيفي إن هناك علامات استفهام كثيرة على استبعاده من تشكيلة المنتخب، مؤكدا ان الكل الجميع يشيد بمستواه، مستغربا عدم انضمامه الى تشكيلة النشامى.

وأضاف عدي في حوار مع موقع كوورة الرياضي انه يرى ان أسباب استبعاده ليست لأسباب فنية، وإنما أسباب مجهولة.

وتاليا نص الحوار بين الصيفي وموقع كوره كما نشره الموقع نفسه:

ما الأسباب وراء استبعادك من المنتخب؟

هناك علامات استفهام كثيرة على استبعادي، الكل يشيد بمستواي ويستغرب من عدم انضمامي للمنتخب، أرى أن الأسباب ليست فنية، وإنما أسباب مجهولة ولا يوجد أحد عنده علم بها.

ما هي حظوظ المنتخب الأردني بالقادم من استحقاقات تصفيات آسيا والمونديال؟

المنتخب الأردني يمتلك حظوظ كبيرة وأتمنى لهم التوفيق في القادم من الاستحقاقات، هناك مساعٍ لتجديد صفوف المنتخب وأتمنى تأهلهم للمونديال المقبل في قطر.

ما سر الارتباط والعلاقة الطويلة بينك وبين السالمية؟

العلاقة بيني وبين نادي السالمية قوية وكبيرة، ولعل الارتباط المميز بيني وبين إدارة السالمية ولاعبي الفريق والأجهزة المتعاقبة، لعبت دورًا مهمًا في استمراري مع الرهيب، الذي أجد فيه حالة من الاستقرار والجو المناسب لتقديم الأفضل، خاصة مع العلاقة الجيدة بجمهور النادي.

لم يكن أحد يتوقع استمرارك مع السالمية بعد شكواك للحصول على مستحقاتك؟

ما صار بيني وبين السالمية لا يعد مشكلة، هو حق لي طالبت به ولم يعكر صفو علاقتنا، لقد لجأت للقانون لحفظ حقوقي، والنادي سعى ووجد الحل المناسب وتم الاتفاق على تجديد العقد، وتوصلنا لاتفاق بشأن المبالغ المتأخرة، وتم تجديد العقد لأستمر مع كتيبة السماوي.

متى يحقق السالمية لقب الدوري؟

السالمية قادر على تحقيق لقب الدوري، وكنا منافسا قويا خلال السنوات الأخيرة، إلا أن اللقب ضاع في الأمتار الأخيرة، ونسعى بقوة في الموسم المقبل لأن ننافس بشكل أكبر لنتمكن من تحقيق اللقب.

ماذا ينقص السالمية ليكون منافسا حقيقيا على الألقاب؟

السالمية يمتلك كافة مقومات تحقيق الدوري، وبالفعل آخر 4 سنوات كنا منافسا قويا على كافة الألقاب وحققنا لقب كأس ولي العهد، ونحن قادرون على الاستمرار والتقدم بشكل أفضل لاعتلاء منصات التتويج.

من المحترف الذي تتمنى تواجده بالسالمية؟

السالمية دائمًا يستقطب محترفين على مستوى عالٍ، وقد زاملت أفضل محترفين منهم إبراهيما كيتا، وفراس الخطيب وجمعة سعيد، وأتمنى الموسم المقبل تواجد محترفين على مستوى بارز يمثلون إضافة للفريق.

تدربت على يد مدربين أجانب ومحليين في السالمية من الأفضل؟

علاقتي بكافة المدربين الذين مروا على السالمية ممتازة، سواء المحليين أو الأجانب واستفدت منهم جميعا، إلا أن للمدرب الوطني سلمان عواد، مكانة خاصة وتأثير وعلاقة كبيرة معي، استفدت منه الكثير ولعب دورا مهما في فوزنا بكأس ولي العهد.

كيف ترى مستقبل السالمية؟

نادي السالمية يمتلك عناصر شابة ممتازة، كان لهم دور كبير بالموسم الماضي، وأتمنى أن يهتموا ويطورا من أنفسهم، لا سيما وأن مستقبلهم واعد والتزامهم مع الفريق بالمستقبل مكسب كبير، وأي فريق يبحث عن المنافسة لا بد أن يمتلك قاعدة من الناشئين وهو ما يميز السالمية.

كيف ترى تجربة اللاعب الأردني بالملاعب الكويتية؟

اللاعبون الأردنيون يمتلكون مهارات وقدرات كبيرة، والكثير منهم نجحوا في الاحتراف بالملاعب الكويتية وهم قادرون على مواصلة المشوار وتمثيل الأندية الكويتية في كافة المحافل.

كيف ترى عودة الأزرق للساحة الدولية؟

منتخب الكويت قادر على العودة بقوة من خلال اهتمام الاتحاد عبر برنامج وعمل منظم وعناصر تمتلك الخبرة تعمل بجد للوصول لمستويات عالية، لا سيما وأن الكويت تمتلك المواهب والقدرات لتحقيق ذلك بعد تأثرهم سلبًا بفترة الإيقاف.

ماذا ينقص اللاعب الكويتي للاحتراف خارجيا؟

الكرة الكويتية تمتلك عناصر موهوبة وقادرة على الاحتراف الخارجي، وهناك نماذج عدة نجحت في تحقيق ذلك، وبالعمل الجاد والدؤوب أتوقع أن نرى المزيد من اللاعبين الكويتيين المحترفين بالمستقبل.

أخبار ذات صلة