حريق كبير بمصنع اسفنج في اربد - فيديو وصور

الأردن
نشر: 2019-06-29 19:17 آخر تحديث: 2019-06-29 23:05
حريق مصنع اسفنج في اربد
حريق مصنع اسفنج في اربد

شب حريق كبير، مساء السبت، في احد مصانع الإسفنج وساحة خارجية تابعة للمصنع بمنطقة جسر النعيمة بمحافظة اربد، حيث يحتويان على أسفنج ومواد خام تستخدم في صناعة الإسفنج وماكينات إنتاج .

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق اربد وبإسناد من مديريات دفاع مدني إقليم الشمال تمكنت من إخماد الحريق الذي شبَّ في مصنع للإسفنج مكون ثلاث هناجر وساحة خارجية تابعة للمصنع حيث قدرت مساحة الحريق الإجمالية بـ(5000 م2) يحتويان على إسفنج ومواد خام تستخدم في صناعة الإسفنج وماكينات إنتاج.

وذكرت إدارة الإعلام بان كوادر الدفاع المدني أخمدت الحريق الذي تابع عمليات مكافحته مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة من غرفة العمليات الرئيسية حيث شاركت في عمليات إخماده العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من رجال الإطفاء وبمشاركة من القوات المسلحة وقوات الدرك والأمن العام ووزارة الإدارة المحلية ومحافظ اربد.

وبينت إدارة الإعلام أن فرق الإطفاء بذلت جهود كبيرة في عملية إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المباني المجاورة والذي نتج عنه إصابة (9) أشخاص بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة من الحريق حيث وصفت حالتهم العامة بالحسنة .

هذا وقد تم تشكيل لجنة من الجهات المعنية للوقوف على الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق .

أخبار ذات صلة

newsletter