صفقة تبادلية "مجنونة" بين برشلونة وفالنسيا

رياضة نشر: 2019-06-27 18:34 آخر تحديث: 2019-06-27 18:34
برشلونة يعلن عن أولى صفقاته هذا الصيف
برشلونة يعلن عن أولى صفقاته هذا الصيف
المصدر المصدر

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الخميس، تعاقده رسمياً مع حارس فالنسيا، البرازيلي نيتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 35 مليون يورو.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: إن "الحارس البرازيلي سيوقع على عقد لأربعة أعوام مقبلة، تنتهي صيف 2023"، مشيراً إلى أن الشرط الجزائي في عقد نيتو يبلغ 200 مليون يورو.

وسيدفع النادي الكتالوني 26 مليون يورو لإدارة فالنسيا، فضلاً عن 9 ملايين يورو كحوافز ومتغيرات مالية من أجل الحارس البرازيلي، الذي قدّم أداءً كبيراً مع "الخفافيش" في الموسمين الماضيين؛ أي منذ رحيله عن صفوف يوفنتوس الإيطالي، صيف 2017.

 


اقرأ أيضاً : أتلتيكو مدريد يقترب من "رابع أغلى لاعب بالتاريخ"


وكان برشلونة قد باع، قبل يوم واحد، حارسه الدولي الهولندي ياسبر سيليسن إلى فالنسيا، مقابل 35 مليون يورو، وهو المبلغ ذاته الذي جاء بنيتو إلى ملعب "كامب نو".

وانضم سيليسن (30 عاماً) إلى النادي الكتالوني عام 2016، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، لكنه فشل في فرض نفسه أساسياً بين الخشبات الثلاث، وظل بديلاً للحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وتُوّج سيليسن مع برشلونة بخمسة ألقاب؛ اثنان منها في الدوري الإسباني، ومثلهما في الكأس المحلية، إضافة إلى كأس السوبر الإسباني في مناسبة وحيدة.

أخبار ذات صلة