ضاحي خلفان يهاجم كوشنر" اعترف بفشل الصفقة"

عربي دولي
نشر: 2019-06-27 11:45 آخر تحديث: 2019-06-27 12:18
قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان
قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان
المصدر المصدر

قال قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، الخميس، إن مقاطعة الفلسطينيين لمؤتمر البحرين خطوة صحيحة، مؤكدا انه لا مساومة على الوطن.

وكتب خلفان عبر حسابه الخاص على تويتر عدة تغريدات بشأن صفقة القرن حيث قال: "مقاطعة الفلسطينيين لتاجر الصفقة القرنية...خطوة صحيحة لا مساومة على وطن...من ينتقد الفلسطينيين مع تقديرنا لوجهة نظره ...المبادئ لا مساومة عليها....كم اقول......!!!".

فيما قال قي تغريدة ثانية: "نظرا للفوضى التي تختلقها تل ابيب في الوطن العربي وتمارسها لتفعيل صراعات عربية عربية سيتوصل العرب يوما ما الى قناعة تامة ألا وهي تحويل فوهات بنادقهم الى كيان الاحتلال.....كثر الدق يفك اللحام".

واشار خلفان الى ان جاريد كوشنر كان متحمسا لصفقة القرن، ظنا منه ان الفلسطينيون ينقصهم المال، حيث قال: "السيد كوشنر كان متحمسا لصفقة القرن..ويظن ان الفلسطينيين تنقصهم ( المصاري) لانه غني لديه الكثير من المال ...لو أن كوشنر كان بلا وطن لشعر بمعاناة الفلسطينيين تماما".

وذكر خلفان ان كيان الاحتلال امام خيارين لا ثالث لهما اما أن تجعل العرب يعيشون بسلام واستقرار والإ لن تهنأ بالامن والاستقرار، حيث كتب: "سلطات الاحتلال امام خيارين لا ثالث لهما اما أن تجعل العرب يعيشون بسلام واستقرار والإ لن تهنأ بالامن والاستقرار..اقول هذا من استقراء لمستقبل قادم فالانسان العربي ضاق نفسا بمضايقات الاحتلال واهاناتها وممارستها المخيبة للامن والسلام بين الطرفيت العرب والاحتلال".

وطلب خلفان من كوشنر الاعتراف بفشل صفقة القرن، حيث قال: " مستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر يقول إنه سيطرح الشق السياسي من خطة السلام بالشرق الأوسط في الوقت المناسب - I2C ( في الوقت المناسب) قل فشلت الصفقة ..الاعتراف بالفشل فضيلة".

 

أخبار ذات صلة