تخيل لو امتلكت هذه السيارة.. ماذا ستفعل بها؟.. فيديو وصور

تكنولوجيا نشر: 2019-06-27 09:12 آخر تحديث: 2019-06-27 09:25
سيارة فيجن ام نيكست الرياضية 2020
سيارة فيجن ام نيكست الرياضية 2020
المصدر المصدر

للأشخاص المتفائلين والراغبين بمستقبل مشرق، شركة بي ام دبليو، تكشف عن سيارة فيجن ام نيكست الرياضية 2020.

ونشرت الشركة على حسابها الخاص عبر انستغرام صورا للسيارة الجديدة، حيث ترغب الشركة المصنعة في التأكيد على أن موديلاتها تستمر في إثارة سائقيها والتفاعل معهم بشكل مباشر، عبر الكشف عن سيارة فيجن ام نيكست الاختبارية.

وعلقت الشركة المصنعة، على الصور: "عزز نفسك مع هذا الوجود الرياضي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Boost yourself with this sportive presence. The BMW Vision M NEXT photographed by @brooklynbeckham. #BMW #VisionMNEXT #MNEXT #BMWM

A post shared by BMW (@bmw) on

مقصورة بي ام دبليو فيجن M نيكست تؤكد النمط المستقبلي للسيارة حيث أنه لا وجود للوحة العدادات التقليدية بل هي رقمية بالكامل على غرار السفن الفضائية كما يبرز المقود الذي يشبه عصا التحكم بالطائرات للإقلاع، جرى تخصيص الزوايا من أجل عكس الصورة التي تعرضها الكاميرات المثبتة على الأبواب.

تصميمها الخارجي مستوحى من بي ام دبليو تيربو الايقونية وموديل i8 هايبرد، بعناصر تصميم مستقبلية مثل ابواب على شكل اجنحة النورس وارتفاع منخفض بشكل ملحوظ مع اختيار مثير للألوان.

ومن مميزاتها تقنية التعرف على الوجه، والتي تسمح بفتح أبواب السيارة تلقائياً عند اقتراب السائق، مع تصميم مبسط للداخلية للتركيز بشكل عام على تجربة القيادة.

ومن أهم أهداف السيارة هو إعطاء السائق جميع خيارات التحكم والمعلومات اللازمة عبر عدة وسائط، أهمها شاشة عرض تستخدم الواقع المعزز على الزجاج الأمامي.

بالنسبة للمواد فتترواح بين ألياف صناعية منسوجة وتيتانيوم مع استخدام خفيف جداً للجلود ، كما نرى تخييط برتقالي على مدار المقصورة لإعطاءها لمسة براقة.

القوة الإجمالية للسيارة 600 حصان بسرعة قصوى 300 كم\س في الخطوط المستقيمة، مع تسارعها إلى 100 كم / س في 3 ثواني فحسب، مع إمكانية قيادة السيارة لـ 100 كيلومتر بالطاقة الكهربائية الصافية.

أخبار ذات صلة