النقابات المهنية تسلم الهيئة الخيرية الهاشمية ملابس لقطاع غزة

محليات
نشر: 2014-10-27 06:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
النقابات المهنية تسلم الهيئة الخيرية الهاشمية ملابس لقطاع غزة
النقابات المهنية تسلم الهيئة الخيرية الهاشمية ملابس لقطاع غزة

رؤيا- جورج برهم- سلمت النقابات المهنية لمستودعات الهيئة الخيرية الهاشمية ملابس شتوية للاطفال الفقراء في قطاع غزة بقيمة (100000) دينار، وكان الامين العام لمجمع النقابات قد اشرف على ايصال الملابس لمستودعات الهيئة في طبربور.
وقال الامين العام لمجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة ان النقابات المهنية ما زالت مستمرة بأداء دورها تجاه القطاع في ظل الاحتياجات المتزايدة للاشقاء مع استمرار الحصار المفروض عليهم حتى الآن .
وأكد الامين العام على عمق الروابط الاخوية التي تجمع الشعبين الاردني والفلسطيني ، واثنى على الدعم الكبير الذي يستمر ابناء الشعب الاردني بتقديمه لاشقائهم من خلال مجمع النقابات المهنية ، حيث لا زال باب التبرعات مفتوحا ولا زال الاردنيون على عطائهم .
وشكر الخلايلة الهيئة الخيرية الهاشمية على تعاونها الكبير وجهودها المميزة ، وأكد على استمرار الشراكة بين النقابات والهيئة فالمشاريع التي تنفذ مستمرة لم تتوقف منذ بدء العدوان الصهيوني بدءا من الادوية والمستلزمات والمستهلكات الطبية ومرورا بالاغذية والاغطية والحقائب المدرسية لطلبة المدارس والبيوت الجاهزة وآخرها الملابس الشتوية للاطفال الفقراء خاصة مع قرب فصل الشتاء .
وناشد الامين العام الاردنيين بتقديم المزيد من الدعم لمشاريع النقابات المهنية للقطاع حيث ان الحاجة كبيرة والظروف التي يمرون بها صعبة جدا ، خاصة مع الدمار الهائل الذي أحدثه العدو الصهيوني داخل القطاع ، وأكد أن استقبال التبرعات مفتوحا لمشاريع الابنية الجاهزة والملابس والاغذية .
وحضر عملية تسليم الملابس المهندس نهاد العليمي نائب نقيب المهندسين الزراعيين ومنسق حملة اغاثة غزة .

أخبار ذات صلة

newsletter