يوتيوب تتيح تجربة مستحضرات التجميل باستخدام الواقع المعزز

تكنولوجيا نشر: 2019-06-22 15:43 آخر تحديث: 2019-06-22 15:43
الميزة الجديدة تُسمى AR Beauty Try-On
الميزة الجديدة تُسمى AR Beauty Try-On
المصدر المصدر

أعلنت شركة جوجل خلال شهر مايو الماضي؛ عن جلب تقنية الواقع المعزز إلى (محرك البحث) Google Search، والتي تتيح لك عرض الكائنات الثلاثية الأبعاد، والتفاعل معها مباشرة من (محرك البحث)، ووضعها مباشرة في مساحتك الخاصة، مما يمنحك شعورًا بالحجم والتفاصيل، ويساعدتك في إنجاز المهام طوال يومك. وقامت أيضًا بتحديث منصة تطوير تطبيقات الواقع المعزز ARCore، لمساعدة المطورين في بناء تجارب مميزة للمستخدمين.

كما أعلنت خلال هذا الأسبوع عن جلب الواقع المعزز أيضًا على منصة (يوتيوب) YouTube، لعرض الإعلانات، وتعزيز تجربة المستخدمين.

يتطلع العديد من المستهلكين إلى صناع المحتوى على يوتيوب، للحصول على المساعدة عند اتخاذ قرار بشأن شراء منتجات جديدة، وتتعاون العلامات التجارية منذ فترة طويلة مع المؤثرين للتواصل مع العملاء، والآن يمكن للعلامات التجارية، والمؤثرين جعل هذه التجربة أكثر تخصيصًا وفائدة للمشاهدين بالاعتماد على أدوات الواقع المعزز.

الميزة الجديدة تُسمى AR Beauty Try-On، وستتيح للفتيات والسيدات تجربة مستحضرات التجميل على وجههن باستخدام الواقع المعزز، أثناء متابعة مراجعات صناع المحتوى والمؤثّرين على يوتيوب، وقالت جوجل: “إنها اعتمدت على التعلم الآلي لضبط الخوارزمية، بحيث تُقدم عينات واقعية من المنتجات تعمل على مجموعة كاملة من درجات ألوان ال

أخبار ذات صلة