نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة بصفقة تبادلية ضخمة مع سان جيرمان

رياضة نشر: 2019-06-19 07:20 آخر تحديث: 2019-06-19 07:22
نيمار وسواريز وميسي - رياضة
نيمار وسواريز وميسي - رياضة
المصدر المصدر

فجرت تقارير اعلامية، مفاجأة من الوزن الثقيل، بالحصول على معلومة تُفيد بموافقة رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على بيع النجم البرازيلي نيمار جونيور لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكنه حدد شرطا يمكن الاتفاق عليه.

وانفجرت الشائعات والتقارير بشأن مستقبل أغلى لاعب في التاريخ، على خلفية تصريحات الخليفي الأخيرة، التي هدد خلالها النجوم الكبار بالطرد، حال لم يلتزموا بسياسة المدير الرياضي الجديد ليوناردو، بعد فشل سياسة “التدليل”، التي كانت متبعة في عهد المدير السابق أنتيرو هنريكي.


اقرأ أيضاً : قنبلة على وشك الإنفجار.. مبابي ونيمار يغادران باريس


وقالت  صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية : إن نيمار يريد مغادرة نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد موسمين فقط من الانتقال إليه، والعودة إلى برشلونة مرة أخرى.

 ونقلت الصحيفة عن شبكة "غلوب سبورت" العالمية، معلومات بأن باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على مبلغ قيمته 90 مليون جنية استرليني أي حوالي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة، عثمان ديمبلي، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

ويمتد عقد نيمار الحالي مع الفريق الباريسي حتى يونيو 2022، الأمر الذي يسمح لباريس سان جيرمان بالمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.

 

أخبار ذات صلة