أول تعليق من هيفا وهبي على فترة مرضها

هنا وهناك نشر: 2019-06-19 00:13 آخر تحديث: 2019-06-19 00:15
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
المصدر المصدر

علقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي للمرة الأولى على الأزمة الصحية التي مرت بها، وذلك بعد أن غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى العلاج به.

وعبر حسابها الرسمي على "تويتر" نشرت هيفا تغريدة قالت فيها "أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها.. لعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني".

ووجّهت هيفا الشكر لكل من اختصها بدعوة أو تذكرها في صلواته، واعتذرت لكل من لم يستطع أن يستمتع بعيد الفطر بسبب مرضها طوال الفترة الماضية.

واختصّت هيفا زملاءها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها وكذلك كل صحافي كتب عنها من قلبه، معربة عن فرحها الشديد بكل تلك الأمنيات الصادقة التي جاءتها من أشخاص لا تعرفهم، كما أنها وجدت عاطفة من زملاء لم تكن تعتقد أنهم يحبونها بهذا القدر.

وأكدت على كونها شعرت أنها ستشفى بسبب هذا القدر من الدعوات التي اختصتها، موجهة الشكر الأكبر لطاقم المستشفى والتمريض، مشيرة إلى كونها غادرت المستشفى وتوجهت إلى منزلها.

تلك الكلمات كانت مصدر سعادة كبيرة لمحبي هيفا وجمهورها الذين ظلوا طيلة الأيام الماضية في انتظار أخبار سارة عن نجمتهم المفضلة، التي لم يعرف سبب ما كانت تعاني منه حتى الآن، وهو ما ظهر في التعليقات.

أخبار ذات صلة