الأمن يحقق مع شخص عنف طفلاً في جرش بعد تسليم نفسه

محليات
نشر: 2019-06-15 15:51 آخر تحديث: 2019-06-15 17:23
صورة الطفل
صورة الطفل

قام معنف الطفل في مدينة جرش، بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية، بعد جدل واسع في الاردن وغضب على ضرب الطفل بهذه الطريقة ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة حماية الاسرة ومديرية شرطة محافظة جرش باشروا منذ فجر هذا اليوم التحقيق والبحث عن شخص ظهر خلال مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بتعنيف طفل وضربه وإهانته وسوء معاملته .

واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال وقت قصير تمكنت كوادر حماية الاسرة من تحديد هوية الطفل والشخص الذي ظهر وهو يقوم بتعنيفه وهو خاله ، حيث تم التحرك لمنزل الطفل الذي يبلغ ثمان سنوات واصطحابه لقسم حماية الاسرة وأُجري له فحص طبي واحتصل على تقرير طبي بان حالته حسنه ،كما وتبين ان الفيديو جرى تصويره قبل عدة اشهر .


اقرأ أيضاً : الأمن: الطفل الذي تعرض للعنف بصحة جيدة والبحث جاري عن خاله


وتابع الناطق الاعلامي انه بمتابعة البحث عن الشخص المعنف تم ضبطه بعد ان قام بتسليم نفسه عصر اليوم لمديرية شرطة محافظة جرش وجرى تحويله لقسم حماية الأسرة لمباشرة التحقيق معه واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه كما وجرى الاحتفاظ بالطفل بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية اضافة الى عمل دراسة اجتماعية له لمتابعته وضمان عدم تكرار ما حصل معه مستقبلاً .

أخبار ذات صلة

newsletter