الدكتورة خلود للكويتين: أهنيكم على انسانيتكم في زمن الوحوش البشرية - صور

هنا وهناك نشر: 2019-06-14 15:45 آخر تحديث: 2019-06-14 15:59
الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود
الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود
المصدر المصدر

عقب دعوات الفاشينيستا الكويتية الدكتور خلود، لمتابعيها  بوقف حملة تسميم الكلاب الضالة والقطط في الكويت، نفذ نشطاء وحقوقيون اعتصاما في ساحة الإرادة  مقابل البرلمان الكويتي تنديدا بهذه الحملة.

ونشرت الفاشينيستا الكويتية عبر حسابها على انستغرام عدة صور من الاعتصام.

وقال المعتصمون إنهم مستمرون بالاعتصام أكثر من مرة إلى حين محاسبة المسؤول عن جريمة تسميم الكلاب والقطط .


اقرأ أيضاً : الدكتورة خلود: عايزة أحمي الحيوانات من الوحوش البشرية - فيديو


وعلقت الدكتورة خلود على هذه الصور: " الله يجزيكم خير اهنيكم على انسانيتكم في زمن الوحوش البشرية .. مو عيب الرجل يكون بقلبه رحمه و انسانيه ماراح تقل رجولته.. بالعكس اللي بقلبه رحمه على المخلوق الضعيف راح يكون رحيم على امه و اخته و زوجته و عياله لانه الرحمه فطره المفروض اما اللي بقلبهم قسوة و حقد و شر الله يعينهم على نفسهم ضروري نسويلهم حملة تسميم نتخلص منهم..

وأضافت :"شكرا على شجاعتكم في زمن الجبناء.. وشكرا رجال الداخلية و كل الجهات اللي تفاعلت بكل حب و سلام على جهودكم".

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد نشرت مقطع فيديو يظهر بعض المختصين يقومون بتسميم الكلاب الضالة والقطط في الكويت بغرض إنهاء حياتها خوفاً من نشرها للأمراض أو مهاجمتها للمارة، وطالبت متابعيها مساعدتها لتوقيف حملة التسميم، واطلاق حملة لتوفير ملاجئ لهذه الحيوانات للحفاظ على حياتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. الله يجزيكم خير اهنيكم على انسانيتكم في زمن الوحوش البشرية . . مو عيب الرجل يكون بقلبه رحمه و انسانيه ماراح تقل رجولته بالعكس اللي بقلبه رحمه على المخلوق الضعيف راح يكون رحيم على امه و اخته و زوجته و عياله لانه الرحمه فطره المفروض اما اللي بقلبهم قسوة و حقد و شر الله يعينهم على نفسهم ضروري نسويلهم حملة تسميم نتخلص منهم . . . شكرا على شجاعتكم في زمن الجبناء . و شكرا رجال الداخلية و كل الجهات اللي تفاعلت بكل حب و سلام على جهودكم . #ضد_تسمم_الكلاب #ضد_تسمم_القطط #بوزقورد

A post shared by دكتورة خلود??? (@dr_kholodiii) on

أخبار ذات صلة