وفاة واصابات بتصادم شاحنة وتسع مركبات في عمان - صور

محليات نشر: 2019-06-11 15:08 آخر تحديث: 2019-06-11 16:44
حادث تدهور شاحنة بعمان
حادث تدهور شاحنة بعمان
المصدر المصدر

توفي شخص واصيب 6 اخرين إثر حادث تصادم ودهس وقع ظهر الثلاثاء بين مركبة شحن (ثلاجة) وتسع مركبات أخرى (بعضها متوقف والآخر كان في حالة مسير)، في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان وبالتحديد في شارع الدستور.

وقالت إدارة السير انه أدى فقدان السيطرة أثناء المسير من قبل سائق (الثلاجة) الى اصطدامها بالمركبات على نزول شارع الدستور باتجاه اشارات حي نزال وتحديدا على مثلث الهنيني عند مطعم ابوتيسير .

واشارت الى انه نتج عن الحادث عدد من الإصابات، لافتة الى ان مجموعات السير الآن بالموقع لغايات تسهيل حركة السير، ورفع المركبات عن الطريق العام.

وذكرت إدارة السير انه تم تحويل السير ما قبل مثلث الهنيني بالاتجاهين لغاية الانتهاء من إجراء اللازم.

 إدارة الإعلام في الدفاع المدني صرحت بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان وبإسناد من مديريتي غرب عمان وإنقاذ وإسناد الوسط  تعاملت بعد ظهر الثلاثاء مع حادث تدهور قلاب واصطدامه بثلاثة  مركبات  بمنطقة حي نزال / شارع الدستور، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة (5) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت إدارة الإعلام بأن  كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور لحظة وقوع الحادث وقامت بمعالجة الحادث وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وإخلاء الوفاة إلى مستشفىالمدينة الطبية ومستشفى البشير الحكومي ، حيث وصفت حالة المصابين العامة بالمتوسطة.

أخبار ذات صلة