الشقران يؤكد التحقيق مع وزير صناعة سابق .. ويعلق على نفي هيئة النزاهة

محليات نشر: 2019-06-10 20:56 آخر تحديث: 2019-06-11 02:15
النائب السابق الدكتور احمد الشقران
النائب السابق الدكتور احمد الشقران
المصدر المصدر

أكد النائب السابق الدكتور احمد الشقران أن وزيرا سابقا للصناعة والتجارة احيل في قضايا فساد.

وكتب الشقران عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: "هيئة مكافحة الفساد تنفي انهم سألوه عن القصر .. ? متفهم وضعهم ومش زعلان لأنهم انحرجوا انه سير التحقيق سري
لكنهم اكدوا انه الوزير احيل بقضايا فساد وهو الأهم ومسامح بالباقي مصدري مش بعيد عنكم يالل نفيتو .. وجهودكم مباركة".


اقرأ أيضاً : "مكافحة الفساد" تنفي ما تم تداوله حول التحقيق مع وزير سابق


وكان النائب الشقران قد قال في منشور سابق له إنه سيتم تحويل وزير صناعة وتجارة سابق الى المحكمة بتهمتي استثمار الوظيفة والرشوة.

وكتب الدكتور الشقران عبر حسابه الخاص على الفيسبوك: "وزير صناعة وتجارة (كنت أفكره صراحة محترم) وبعد شكاوى عن تجاوزات له سألوه نشامى مكافحة الفساد عن قصره ذو الملايين الاربعة من أين لك هذا ؟ جاوب بثقة انا من عشيرة كبيرة وعندنا أملاك وبعت جزء من أرضي وبنيت البيت !!مكافحة الفساد خاطبت الأراضي وجاء الجواب ،،، الزلمة ورث دونم ونص قيمتهم لا تتجاوز خمسين الف واصلاً ما باعهم لسة باسمه ??جاري تطريز كتاب المدعي العام باحالته للمحاكمة بتهمتي استثمار الوظيفة والرشوة#بس_يلغوا_قانون_الجرائم_الالكترونية بحكيلكم اسمه الرباعي".

مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أبدى استغرابه من نشر معلومات واخبار تُنسب الى الهيئة دون أن يكون لها أساس من الصحة ودون الرجوع اليها للتأكد من المعلومات قبل تداولها او نشرها .

وأكد المصدر انه لا صحة لمعلومات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية عن سير التحقيق مع وزير سابق حول ملكيته لاحد القصور ومخاطبة دائرة الاراضي للاستفسار عن كيفية مآل ملكية الأراضي والعقارات اليه .

وتمنى المصدر من جميع المهتمين بقضايا الفساد تحري الدقة فيما يتداولونه ووفقًا لما يسمح به القانون في مرحلتي التحري والتحقيق .

أخبار ذات صلة