رونالدو: حققت المطلوب للفوز بالكرة الذهبية

رياضة نشر: 2019-06-10 20:21 آخر تحديث: 2019-06-10 20:22
النجم البرتغالي مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو
المصدر المصدر

قال النجم البرتغالي مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو أنه لم يسبق له على مدار مسيرته أن انخفض مستواه.

ودافع الدون عن نفسه أمام الانتقادات التي يتعرض لها في بعض الأحيان، وذلك بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية رفقة منتخب بلاده البرتغال السبت.

وحسّن رونالدو موسمه بشكل كبير بعد المساهمة في ثاني ألقابه الدولية رفقة البرتغال يوم أمس، ورغم أنه لم يسجل في المباراة النهائية، لكنه أحرز هاتريك في نصف النهائي بمرمى سويسرا.

ويرى صاروخ ماديرا أنه قدم موسم جيد مع يوفنتوس والبرتغال كونه حقق 3 ألقاب جماعية، الأمر الذي يخوله للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية هذا العام، كما أعرب أنه من محبي الفوز بالجوائز الفردية رغم عدم سعيه وراء ذلك.

وقال رونالدو لوسائل الإعلام عقب التتويج باللقب يوم أمس “لم يكن هناك وقت لعبت في بشكل سيء، 16 عام كانت الأرقام هي من تتحدث عن نفسها، لقد أظهرت ذلك طوال مسيرتي الاحترافية، لا يهم ما تتحدث عنه الناس أحياناً، الأرقام توضح كل شيء”.

قناة "NOS" الهولندية| دي ليخت "هل سألني رونالدو ما إذا كنت سأنضم ليوفنتوس؟ قد يكون هذا صحيحًا، نعم".

وأضاف "لم أفهمه في البداية، لقد شعرت بالصدمة قليلاً، لذا ضحكت، لكني لم أقل شيئًا".

وأضاف “الجوائز الفردية؟ كل شيء يساعد، لكنني لست مهووساً بالجوائز، الأمور تحدث بشكل طبيعي، من الواضح أنني أحبهم، لن أكذب”.

وبخصوص إمكانية الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، قال الدون “لقد فزت بثلاثة ألقاب، وكنت بحالة جيدة، ماذا أفعل أكثر من ذلك؟ لا أعلم إن كنت أستحق الجائزة أم لا، سأترك الأمر لكم، أنتم من يجب عليكم تقييم الجميع، لن أقوم بتقييم نفسي”.

أخبار ذات صلة