إغلاق تقاطع طارق في عمان يثير سخرية الأردنيين - فيديو وصور

محليات
نشر: 2019-06-10 14:46 آخر تحديث: 2019-06-10 16:58
تحرير: معاذ ابوالهيجاء
التحويلات المرورية على تقاطع طارق وفق ما اعلنته أمانة عمان
التحويلات المرورية على تقاطع طارق وفق ما اعلنته أمانة عمان
المصدر المصدر

أثار إعلان أمانة عمان البدء بأعمال تنفيذ التقاطع  الخاص بمشروع الباص سريع التردد ضمن مرحلة شارع الشهيد والأمير حمزة وشارع الاستقلال وإغلاق تقاطع طارق في منطقة طبربور في العاصمة عن إغلاق كلي وإجراء عديد التحويلات حالة من ردود الفعل لدى ساكني اتلك المناطق متسائلين عن المدة التي ستبقى بها هذه الطرقات  مغلقة  نتيجة الازدحامات والاربكات التي نتجت عن هذه  الإغلاقات لأكثر الشوارع الرئيسية التي تربط  بين محافظتي العاصمة والزرقاء.


اقرأ أيضاً : الأمانة تغلق تقاطع طارق.. وتحويلات مرورية جديدة في عمّان


سكان منطقة طبربور وغيرهم من المواطنين بدأوا بالتعبير عن معاناتهم جراء هذه الأعمال وخاصة التحويلات المرورية ، على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر إلى التفكير بالرحيل نهائيا من المنطقة جراء أزمات السير ومن ثم وضع تلك التحويلات.

فالمسافات البسيطة والقصيرة التي كانت يلزم قطعها للوصول لمنازلهم باتت تتطلب قطع مسافات أطول والدوران حول كامل منطقة طبربور واللافت أن بعض الأهالي وصفوا التحويلات والإغلاقات  بـ"الحصار" وهو ما آثار ردودا واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

ولم تخلو تعليقات المواطنين من السخرية والتهكم وحس الفكاهة التي باتت سمة وميزة عند الأردنيين خصوصا حين يتحدثون عن ظاهرة مجتمعية أو حدث أمني او قصة اخبارية، حتى وصل الحال أن أصبحتالسخرية سلاح الأردنيين لمواجهة المصائب!!.

من جهتها أكدت أمانة عمان الكبرى أن الوضع المروري في محيط ما يعرف بتقاطع طارق بمنطقة طبربور في العاصمة، الذي أغلقته "الأمانة” يوم السبت الماضي بالتزامن مع انطلاق أعمال وصلة الباص السريع أصبح "عاديا" وتم التغلب على الأزمة.

 مواطن شبه تحويلات الأمانة بالمتاهة المعقدة: 

 

 

أخبار ذات صلة