مصرية للمحكمة: "عاوزة أطلق من زوجي لأنه بخيل"

هنا وهناك نشر: 2019-06-10 09:25 آخر تحديث: 2019-06-10 09:25
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

رفعت زوجة مصرية دعوى طلاق على زوجها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها، وادعت فيها حرمانها من الأمومة طوال 5 سنوات زواج، بسبب بخل زوجها المرضي وخشيته من تحمله أعباء مالية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية، قالت الزوجة البالغة من العمر 23 عام: "عانيت من تصرفات زوجي وطريقته في إدارة حياتي، وبخله المرضي الذى يصل لوضع أقفال على الطعام والشراب والغاز والكهرباء خوفا من سوء استهلاكي لها، ليتسبب في خسارتي لصحتى من كثرة العنف الذي رأيته على يديه".


اقرأ أيضاً : "الإفتاء المصرية": هل يُحرم العطر على المرأة بينما يباح للرجل؟


وتابعت: تسبب في حرماني من أن أصبح أم، وأجهضني 3 مرات متعمدا بعد أن انهال علي بالضرب المبرح، ركلني على بطني لأصاب بنزيف حاد، وفي كل مرة أذهب إلى المستشفى بين الحياة والموت ودون أن يكلف نفسه بالتوجه معي، ويهدد أهلي لعدم إبلاغ الشرطة عنه"، بحسب الصحيفة.

وقالت الزوجة: "تحملت الصمت في حياة زوجية بائسة خوفا من جبروته وعنفه، أرهقت أعصابي بسبب المشاكل التي يحدثها فذهبت لمنزل أهلي ولكنهم تصدوا لرغبتي بالطلاق والبقاء معه، ليجبرني على توقيع إيصالات أمانه وشيكات للديانة والتعرض للتهديدات بالقتل والسجن، وبعدها هجرني ولاذ بالهروب وتركني أتحمل نتيجة أخطائه".

أخبار ذات صلة