جاريث بيل يحسم موقفه النهائي من مغادرة ريال مدريد

رياضة نشر: 2019-06-08 20:46 آخر تحديث: 2019-06-08 20:46
اللاعب الويلزي جاريث بيل
اللاعب الويلزي جاريث بيل
المصدر المصدر

حسم اللاعب الويلزي جاريث بيل موقفه النهائي من مغادرة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بعد ظهر السبت.

وقالت الصحيفة إن جاريث بيل لديه موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، على الرغم من أن المدرب زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

ونقل جوناثان بارنيت وكيل أعمال الجناح الويلزي هذا القرار إلى مجلس إدارة النادي الملكي ، فيما أكدت هذه المصادر أن اللاعب هو نفسه من طلب عقد هذا الاجتماع لنقل موقفه إليهم.

وذهبت الصحيفة المدريدية إلى أبعد من ذلك ، حيث أفادت بأن جاريث بيل لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً من النادي عدم الاستماع إلى أي عروض لأنه لا ينوي الرحيل.

وأخبر جاريث بيل مسؤولي نادي ريال مدريد أن لا يكلفون أنفسهم عناء البحث عن وجهة جديدة مهما كانت المغريات كبيرة ، لأن رأسه موجه فقط نحو ملعب سانتياجو برنابيو وليس إلى أي فريق آخر.

وأفادت هذه المعلومات أن مسؤولي ريال مدريد فوجئوا بشدة بقرار جاريث بيل الحاسم ، ولهذا بدأوا في افتراض أنه سيكون جزءاً من الفريق الأول في الموسم المقبل لأن عملية بيعه ما زالت معقدة.

وسيتعين على مجلس إدارة النادي دفع نفقات كبيرة في حال استمرار جاريث بيل بسبب راتبه المرتفع جداً ، ولهذا تصبح عملية رحيله مهمة شبه مستحيلة ، مما يعني أن استمراره بات أقرب من مغادرته.

أخبار ذات صلة