Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد اقتحام الملعب.. حسناء نهائي أبطال أوروبا تتلقى "عقوبة" | رؤيا الإخباري

بعد اقتحام الملعب.. حسناء نهائي أبطال أوروبا تتلقى "عقوبة"

رياضة
نشر: 2019-06-06 15:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
المشجعة حققت شهرة واسعة بعد اقتحام الملعب
المشجعة حققت شهرة واسعة بعد اقتحام الملعب

كشفت وسائل اعلام اسبانية، عن تغريم الممثلة وعارضة الأزياء الروسية كيلي ولونسكي التي اقتحمت الميدان وهي شبه عارية أثناء نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وتوتنهام السبت الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على ولونسكي غرامة قدرها 15 آلاف يورو، لتسببها بتوقيف مباراة نهائي "التشامبيونزليغ" بين فريقي ليفربول وتوتنهام البريطانيين لفترة قصيرة نتيجة اقتحامها الميدان في الشوط الأول من المباراة، وتمكن حراس الملعب من احتجازها وسحبها من داخل الملعب.

واستطاعت الشابة، أن تقتحم الملعب خلال المباراة، وتقدمت وسطه ثم أخذت تركض، لكن سرعان ما جرى إبعادها من قبل أحد عناصر الأمن في المباراة التي منحت الكأس لفريق ليفربول الإنجليزي بعد فوزه بهدفين دون مقابل على توتنهام.


اقرأ أيضاً : ليفربول يتوج بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على توتنهام


وتضم العقوبة الإجمالية غرامتين اثنتين؛ فالاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض غرامة قدرها 5 آلاف يورو بسبب الدخول إلى الملعب، أما الشرطة الإسبانية ففرضت 10 آلاف يورو بسبب الإعلان غير المرخص لقناة صديقها.

 

وقلل متابعون من شأن الغرامة، وأوضحوا أن قيمة الدعاية، التي قامت بها لصالح المنصة الإلكترونية لصديقها وحسابها تصل في الواقع إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

وارتفع عدد متابعي الشابة الروسية البالغة من العمر 22 عاما، من 300 ألف إلى 2.4 مليون على موقع إنستغرام، لكن الحساب سرعان ما جرى إغلاقه.

أخبار ذات صلة

newsletter