الرزاز يزور مديريتي منطقة ماركا وعمل عمان

محليات نشر: 2019-06-02 12:09 آخر تحديث: 2019-06-02 15:17
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
المصدر المصدر

زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مديرية منطقة ماركا التابعة لامانة عمان الكبرى بشكل مفاجىء الأحد، لتقديم الشكر للعاملين فيها اثر حصولها على اعلى تقييم من نتائج المتسوق الخفي حول مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بين مناطق الامانة الـــ 22.
كما قام رئيس الوزراء بزيارة مفاجئة الى مديرية عمل عمان الاولى اثر ورود شكاوى وملاحظات من المراجعين على اداء المكتب وحصوله على تقييم متدن ضمن تقارير المتسوق الخفي ومنصة بخدمتكم لاستقبال الملاحظات والشكاوى بشأن الخدمات الحكومية.

وبين رئيس الوزراء خلال حديثه مع العاملين في مديرية منطقة ماركا، إن المتسوق الخفي زار المديرية ثلاث مرات خلال الاشهر الثلاثة الماضية بمعدل زيارة كل شهر، واطلع على واقع الخدمات، ولاحظ تميز المديرية في تقديم الخدمة بدءا من استقبال المواطنين في خدمة الجمهور، وتعامل الموظفين مع المراجعين وتقديم الخدمة بعدالة وعدم محاباة وضمن الوقت المعقول لانجازها.

واشار الرزاز الى ان نتائج تقييم المتسوق الخفي الذي زار مديرية منطقة ماركا ( شخص مختلف خلال كل زيارة) كانت عن شهر آذار 68.4 %، وعن شهر نيسان 90.5%، وعن شهر أيار 92.2%، معربا عن تقديره للعاملين في مديرية منطقة ماركا على جهودهم المبذولة في خدمة المراجعين بهذه المديرية الحيوية والاساسية.

وخلال زيارة رئيس الوزراء الى مديرية عمل عمان الاولى، قال رئيس الوزراء الى ان نتائج زيارة المتسوق الخفي اظهرت ان التقييم الذي حصلت عليه المديرية كان 62.2%، و55.6%، و36.4% خلال الزيارات الثلاث التي تمت خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة اضافة الى ملاحظات وردت على منصة بخدمتكم .
واكد رئيس الوزراء ضرورة اخذ ملاحظات المواطنين والمراجعين بمنتهى الجدية والعمل على تصويبها ومعالجتها، لافتا الى ان فريقا من تطوير الاداء المؤسسي في رئاسة الوزراء سيزور المديرية لمساعدتها على تحسين الخدمات والارتقاء بمستوى الاداء ومعالجة اي عقبات تواجه العمل.

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع المراجعين، واستمع لملاحظاتهم التي تركزت على مستوى الخدمة وانجاز المعاملات وضرورة تفعيل نظام الدور الإلكتروني.

أخبار ذات صلة