وفاة اللاعب الإسباني الدولي السابق خوسيه أنطونيو رييس إثر حادث مرور

رياضة نشر: 2019-06-01 23:08 آخر تحديث: 2019-06-01 23:08
خوسيه أنطونيو رييس
خوسيه أنطونيو رييس
المصدر المصدر

رحل السبت اللاعب الدولي الإسباني السابق خوسيه أنطونيو رييس إثر حادث سير، حسبما أعلن ناديه إكستريمادورا من الدرجة المحلية الثانية. وخلال مسيرته، دافع رييس عن ألوان أندية عدة مثل ريال مدريد وأرسنال الإنكليزي.

توفي لاعب كرة القدم الإسباني خوسيه أنطونيو رييس الذي دافع عن ألوان أندية عدة مثل ريال مدريد وأرسنال الإنكليزي، عن عمر 35 عاما إثر حادث سير السبت، بحسب ما أعلن ناديه الحالي إكستريمادورا من الدرجة المحلية الثانية.

وأشارت خدمات الإسعاف وسلطات محلية في مسقط رأس اللاعب مدينة أوتريرا، إلى أن رييس توفي بعد حادث تعرض له على الطريق بين المدينة وإشبيلية، موضحة أن أحد أقاربه قضى أيضا إلى جانبه، في حين أصيب شخص ثالث بجروح.

وأعلن النادي عبر حسابه على تويتر "وفاة لاعبنا خوسيه أنطونيو رييس في حادث سير"، من دون أن يقدم تفاصيل إضافية.


اقرأ أيضاً : ميسي: ريال مدريد انهار بعد رونالدو كما توقعت


كما نعى فريق إشبيلية الذي توج معه رييس بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ثلاث مرات بين العامين 2014 و2016، لاعبه السابق. وأورد النادي عبر تويتر "لا يمكننا أن نعلن نبأ أسوأ من هذا. عزيزنا خوسيه أنطونيو رييس الذي نشأ في صفوف النادي، قضى في حادث سير".

وخلال مسيرته الرياضية، دافع رييس بعقد ثابت أو على سبيل الإعارة، عن ألوان أندية عدة أبرزها قطبا العاصمة الإسبانية ريال وأتلتيكو، وأرسنال الإنكليزي، وبنفيكا البرتغالي. كما توج بألقاب عدة أبرزها الدوري الإنكليزي الممتاز مع أرسنال عام 2004 وكأس الاتحاد الإنكليزي 2005، إضافة إلى خمسة ألقاب في "يوروبا ليغ" مع إشبيلية (3) وأتلتيكو مدريد (2).

من جهته، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عن الوقوف دقيقة صمت قبل المباراة النهائية لمسابقة دوري الأبطال مساء السبت بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر الإنكليزيين في مدريد، حدادا على اللاعب الدولي السابق الإسباني خوسيه أنطونيو رييس الذي توفي جراء حادث سير عن عمر 35 عاما.

أخبار ذات صلة