فاجعة في إربد .. وفاتان تفحمًا بحادث سببه "تغيير مسرب بشكل مفاجئ"

محليات
نشر: 2019-05-31 15:29 آخر تحديث: 2019-05-31 15:58
صورة للمركبة التي تعرضت لحادث التدهور
صورة للمركبة التي تعرضت لحادث التدهور
المصدر المصدر

أعلنت مديرية إدارة السير، اليوم الجمعة، أن حادث التدهور الذي وقع فجر اليوم، وأدى لاصطدام مركبة (ركوب صغيرة) بعامود كهرباء في شارع الستين بمحافظة اربد، سببه "تغيير المسرب بشكل مفاجئ".

وقالت إدارة السير في تصريح صحفي "تسبب خطأ تغيير المسرب بشكل مفاجئ، فجر اليوم الجمعة الى وقوع حادث تدهور ثم اصطدام لمركبة (ركوب صغيرة) بجسم ثابت (عامود كهرباء) في شارع الستين بمحافظة اربد وكان بداخلها ثلاثة اشخاص حيث أسفر الحادث عن وفاة شخصين، واصابة آخر".

وقامت كوادر الدفاع المدني بالتعامل مع الحادث، حيث عملت فرق الاطفاء على إخماد حريق المركبة، بينما قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، في حين شكلت لجنة من شعبة التحقيق المروري في ادارة السير لتنظيم المخططات الكروكية والتحقيق فيه حسب الأصول.

ونتج عن الحادث وفاة شخصين اثر تعرضهما لحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة شخص آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.


اقرأ أيضاً : وفاتان تفحما بحريق مركبة في اربد.. صور


وأضافت إدارة الإعلام بأن فرق الإطفاء عملت على إخماد الحريق بينما قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي.

 

أخبار ذات صلة