بمكالمة مع زوجة فالفيردي.. رئيس برشلونة يحسم مصيره

رياضة نشر: 2019-05-30 13:25 آخر تحديث: 2019-05-30 13:25
فالفيردي
فالفيردي
المصدر المصدر

أنهى رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، التكهنات بشأن مستقبل إرنستو فالفيردي مع الفريق الكتالوني، الذي حقق عددا من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

وقال بارتوميو خلال مقابلة مع قناة "إي إس بي إن" الرياضية: "لقد تحدثت عن ذلك (بقاء فالفيردي في منصبه) في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.. لم نخطط للتعليق على مستقبل فالفيردي بعد عدة اجتماعات داخلية مع نهاية الموسم، لكن غيرنا موقفنا لخفض مستوى الشائعات حول مستقبله (فالفيردي)". 


وضيع رفاق ليونيل ميسي، قبل أيام، لقب كأس الملك الإسباني من بين أيديهم، كما تلقوا هزيمة "مُذلة" أمام ليفربول الإنجليزي برباعية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بارتوميو دعا إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، بهدف مناقشة وضع برشلونة بعدما مني بهزيمة مفاجئة أمام فالنسيا في نهائي كأس الملك.

وتولي فالفيردي مسؤولية تدريب برشلونة صيف 2017، وتوج مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني في موسمين متتاليين (2018 و2019)، وكأس ملك إسبانيا في مناسبة واحدة (2017)، لكنه لم ينجح حتى الآن في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ 2015، وهو ما جعل جماهير "البارسا" تنتقد مدربها، وتطالب بإقالته على الفور.

 

أخبار ذات صلة