Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف على قائمة النشامى لمواجهة سلوفاكيا وإندونيسيا | رؤيا الإخباري

تعرف على قائمة النشامى لمواجهة سلوفاكيا وإندونيسيا

رياضة
نشر: 2019-05-29 15:24 آخر تحديث: 2019-05-29 15:24
منتخب النشامى يعلن قائمته لمواجهتي سلوفاكيا واندونيسيا ودياً
منتخب النشامى يعلن قائمته لمواجهتي سلوفاكيا واندونيسيا ودياً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب النشامى لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة ضمت (26) لاعباً، استعداداً لمواجهتي سلوفاكيا وإندونيسيا وديًا الشهر المقبل، في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2022.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، أحمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، أحمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

ويبدأ المنتخب تدريباته مساء السبت المقبل، على ملعب السلط، بتواجد كافة اللاعبين، باستثناء من يرتبط منهم بخوض نهائي كأس الأردن.


وتتواصل التدريبات في السلط حتى مساء الثلاثاء 4 يونيو/ حزيران، قبل أن يغادر المنتخب صباح اليوم التالي إلى سلوفاكيا، للقاء أصحاب الأرض ودياً في السابع من الشهر المقبل، على أن يعود النشامى إلى عمان تأهباً لاستضافة إندونيسيا في الـ11 من ذات الشهر.

ويأتي معسكر النشامى القادم ضمن أيام الفيفا، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين.

أخبار ذات صلة

newsletter