عشائر طوباس بالأردن تستنكر البيان المشبوه "حراك المخيمات"

الأردن
نشر: 2019-05-20 09:46 آخر تحديث: 2019-05-21 07:15
عشائر طوباس
عشائر طوباس

أصدر مجلس عشائر أهالي طوباس في الأردن بياناً يستنكرون فيه بشدة ما ورد في البيان المشبوه  المسمى بـ "حراك المخيمات الفلسطينية في الاردن". 

وبحسب ما جاء في البيان، فإن مجلس عشائر أهالي طوباس، يعلن برأته من هذه التصرفات غير المسؤولة، والصادرة عن مجموعات طائشة، ويؤكدون وقوفههم خلف القيادة الهاشمية، وضد كل المحاولات البائسة والتصرفات غير المسؤله لزعزعة النظام والأمن الداخلي في وطننا العزيز.

وتاليا نص البيان الذي وصل رؤيا نسخة منه:

نحن اهالي طوباس في الاردن ممثلين بمجلس عشائر اهالي طوباس في الاردن نستنكر بشدة ما ورد في البيان المشبوه بما يسمى ب "حراك المخيمات الفلسطينية في الاردن". 

ان هذه التصرفات غير المسؤولة من مجموعة طائشة غير معروفة لا تصب في المصالح الوطنية للشعبين الأردني والفلسطيني على حد سواء، خصوصا في هذه المرحلة الحرجة من حياة الأمة والتي تتطلب التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف المواقف الرسمية الداعمة للقضية الفلسطينية .!

لذلك نعلن برائتنا من هذه التصرفات، كما نعلن وقوفنا خلف القيادة الهاشمية ضد كل المحاولات البائسة والتصرفات غير المسؤله لزعزعة النظام والأمن الداخلي في وطننا العزيز، ونبرأ من أي محاولة لزرع بذار الفتنة بين الاخوة والاشقاء الأردنيين والفلسطينيين الشرفاء. 

عاش الاردن حرا قويا موحدا بقيادته الهاشمية العربية الاصيلة، والله الموفق، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مجلس عشائر طوباس في الاردن

أخبار ذات صلة

newsletter