Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الناقلات الإماراتية: لا يوجد تغييرات في عمليات الطيران المدني فوق الخليج | رؤيا الإخباري

الناقلات الإماراتية: لا يوجد تغييرات في عمليات الطيران المدني فوق الخليج

عربي دولي
نشر: 2019-05-19 11:36 آخر تحديث: 2019-05-19 11:43
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الناقلات الإماراتية أن عملياتها مستمرة بشكل طبيعي، وأنها على اتصال بهيئة الطيران المدني والجهات المختصة في الإمارات، فيما يتعلق بإشعار إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية للطيارين بالحذر من الطيران في أجواء منطقة الخليج عموماً جراء ارتفاع مستوى التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.

وقال متحدث رسمي باسم "طيران الإمارات: نحن على دراية بإشعار إدارة الطيران الفيدرالية للطيارين الذي نُشر في وقت متأخر يوم الخميس في الولايات المتحدة، وحالياً، لا توجد تغييرات في عمليات الطيران لدينا. ونحن على اتصال وثيق مع السلطات ذات الصلة في دولة الإمارات وفي العالم، ونراقب الوضع عن كثب. وتبقى سلامة عملياتنا على رأس أولوياتنا.


اقرأ أيضاً : واشنطن تحذر شركات الطيران من مخاطر الرحلات فوق الخليج


وفي الوقت نفسه، قال متحدثون باسم كل من الاتحاد للطيران و طيران العربية وفلاي دبي: إن الناقلات تتبع المسارات الجوية الدولية المعتمدة، وأنها تنسق بشكل وثيق مع الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات، ومزودي خدمات الملاحة الجوية حول العالم، كما تواصل مراقبة الأوضاع عن كثب.

وجائت تلك التصريحات بعد تحذير إدارة الطيران الاتحادية الأميركية للخطوط الجوية التجارية في الولايات المتحدة، من الحذر أثناء تحليق الطائرات فوق مياه الخليج العربي وخليج عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter