حوامدة: الوحدات امام فرصة تاريخية ونطالب اتحاد الكرة بفتح فترة التعاقدات

رياضة نشر: 2019-05-17 16:29 آخر تحديث: 2019-05-17 16:29
شلباية: سنقدم مقترحاً لاحتضان اجتماع أندية المحترفين
شلباية: سنقدم مقترحاً لاحتضان اجتماع أندية المحترفين
المصدر المصدر

أكد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة أن النادي بصدد مخاطبة اتحاد الكرة بضرورة فتح باب التعاقدات وذلك لتمكين الوحدات من إجراء بعض التعاقدات وذلك لتعزيز صفوف الفريق الذي يشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ووصل إلى الدور نصف النهائي عن منطقة غرب آسيا، وذلك بعد فوزه على هلال القدس الفلسطيني بهدفين مقابل لاشيء ليتصدر مجموعته برصيده 13 نقطة، ويتأهل للقاء العهد اللبناني يوم السادس عشر من الشهر المقبل.

وبين حوامدة أن تعليمات الاتحاد الآسيوي لا تمانع في تقييد لاعبين جدد على كشوفات الوحدات، وهو المطلب الشرعي للنادي خاصة وأن المرحلة المقبلة لن تكون مفروشة بالورود وفريق العهد اللبناني يعتبر من أفضل الفرق اللبنانية وعلى دراية تامة في البطولة الآسيوية.

وطالب حوامدة اسرة اتحاد الكرة ضرورة أن يتعامل مع الوحدات بطريقة افضل ويقدم له استثناء خاصة وأنه مقبل على تمثيل الأردن في البطولة القارية، وعلى الاتحاد ان يعي بأنه مطالب وبشكل جاد وفوري بضرورة تسهيل مهمة الأندية الأردنية في المشاركات الخارجية، وليس تعقيد أمورها، ذلك أن أي انجاز يتحقق سيكون بإسم الأردن وليس النادي فقط.

من جهته كشق عضو مجلس الادارة زياد شلبايةانه سيتقدم خلال اجتماع مجلس إدارة الوحدات، بمقترح دعوة أندية المحترفين للإجتماع في نادي الوحدات خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الهدف من الطلب من اتحاد الكرة فتح باب الانتقالات قبل موعدها المقرر الأول من كانون الأول المقبل، بحيث يتمكن الوحدات من تقييد لاعبين جدد والذي يخوض استحقاق اسيوي مهم "على حد قول شلباية".

وتابع شلباية: “سيضع نشاط الكرة ايضا،خلال الاجتماع المقبل، مقترح إعادة تنظيم دورة الوحدات العربية، لتكون خيارا للوحدات، في حال لم تقام بطولة ولي العهد التنشيطية، والتي كان مقررا لها ان تقام قبل ان يعلن عن ترحيل كافة بطولات الموسم الجديد الى العام المقبل.

أخبار ذات صلة