ترمب يبدي إعجابه بصورته على الجوارب (صورة)

هنا وهناك نشر: 2019-05-15 13:23 آخر تحديث: 2019-05-15 13:23
تداولت وسائل إعلام أمريكية مختلفة الصور بشيء من السخرية
تداولت وسائل إعلام أمريكية مختلفة الصور بشيء من السخرية
المصدر المصدر

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إعجابه بوضع  حاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونجيسرصورة ترمب مصحوبة بفروة رأس على جوارب كان يرتديها الثلاثاء.

وونقلت روسيا اليوم عن موقع "ذا هيل" الأمريكي المقرب من الكونغرس صورة تجمع بين ترمب وحاكم الولاية، تبيّن كيف يظهر حاكم ولاية لويزيانا للرئيس الأمريكي، صورته على الجوارب التي يرتديها وقد علتها فروة رأس تشبه شعر ترمب.

ولفت الموقع إلى أن حاكم ولاية لويزيانا المنتمي للحزب الجمهوري والمؤيد للرئيس الأمريكي ارتدى "جوارب ترمب" لتحية الرئيس خلال زيارته للولاية.

وبين الموقع أن الرئيس ترمب لاقى تحية غريبة خلال زيارته إلى ولاية لويزيانا، أمس الثلاثاء، بارتداء حاكم الولاية جوارب عليها صورة ترمب مصحوبة بفروة رأس.

وأشار الموقع إلى أن الرئيس ترمب أعجب على ما يبدو بالجوارب التي تظهر عليها صورة وجهه.

ولفتت الجوارب الجريئة انتباه ترمب، الذي تعمد الإشارة إليها والتقاط صور له وهو بجانب صاحبها، ولاقت هذه الصورة رواجا في وسائل الإعلام الأمريكية بشكل سريع.

لكن وبينما رحبت مواقع داعمة لترمب، بارتداء حاكم ولاية لويزيانا جوارب عليها صورة ترامب، لتحية الرئيس خلال الزيارة، تداولت وسائل إعلام أمريكية مختلفة، الصور بشيء من السخرية، وأبدت استغرابها لاحتفاء الرئيس بصورته حتى ولو كانت مرسومة على جوارب غريبة.

أخبار ذات صلة