بعد "ريمونتادا" ليفربول.. فالفيردي يتحدث عن مصيره مع برشلونة

رياضة نشر: 2019-05-12 07:26 آخر تحديث: 2019-05-12 07:26
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي - ارشيفية
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي - ارشيفية
المصدر المصدر

خالف مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، التوقعات برحيله عن النادي الكتالوني، عقب السقوط المخيب للفريق أمام ليفربول في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، مؤكدا قدرته على مواصلة مهمته مع رفاق ميسي.

وقال فالفيردي في تصريحات له : "أشعر بالقوة، وأنا بخير وأريد أن أتقدم خطوة للأمام، ولن أختبئ تحت الحجر".

وتابع:"غرفة خلع الملابس؟ لقد تأثرنا ولن أنكر ذلك، نحن نتحمل هذه المسؤولية، المشكلة في الطريقة التي خسرنا بها، حيث لم نظهر بأداء جيد في الشوط الثاني وكان الأمر مؤلما، علينا أن نأخذ خطوة للأمام ولا يوجد حل آخر".


اقرأ أيضاً : زيدان يكشف أول الراحلين عن ريال مدريد


وأوضح "لقد تحدثت مع رئيس النادي وشعرت بالدعم منه، وإذا حدث شيء كهذا يمكنك كسر وحرق كل شيء، لكن بعد ذلك يجب أن تهدأ وتضع كل شيء في مكانه الصحيح".

وفشل برشلونة في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بسقوطه برباعية نظيفة في المباراة، التي جمعته بليفربول ليحجز "الريدز" مقعده في نهائي الأبطال للسنة الثانية على التوالي.

وعن مصير فيليب كوتينيو، علق "لا نتسرع، فالموسم لم ينته بعد، ننتظر خوض نهائي كأس الملك، كنا نريد تحقيق الثلاثية ولكننا سقطنا بطريقة مُذهلة، ونأمل أن يُساعدنا كوتينيو في الفوز".

وبسؤاله عن حالة لويس سواريز، أجاب "لست طبيبًا، لقد لعب لفترة طويلة من الوقت، وإذا كان اللاعب بحاجة إلى عملية جراحية، فيجب أن يخضع لها".

أخبار ذات صلة