خمسة جرائم قتل تهز الشارع الأردني في الأيام الأولى من رمضان

محليات نشر: 2019-05-10 23:22 آخر تحديث: 2019-05-11 13:25
تحرير: بكر الجبر
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

 لم يمض أسبوعا على بداية شهر رمضان المبارك إلا أن الشارع الأردني فجع بارتكاب 4 جرائم قتل راح ضحيتها 4 أشخاص ، كما اسفر عنها اصابة شخصين بتلك الجرائم المذكورة.

وقعت الجريمة  الأولى قبيل موعد الإفطار، وفي اليوم الأول من الشهر الفضيل، في منطقة شفا بدران عندما أطلق عشريني النار على ابن خالته 5 أعيرة نارية نافذة أودت بحياته، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على القاتل فور ارتكاب الجريمة .

وأسندت نيابة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد للقاتل.


اقرأ أيضاً : القبض على شخص قتل آخر رمياً بالرصاص في أول أيام رمضان بعمان


وبعد مرور عدة ساعات على الجريمة، شهدت تلك المنطقة  أعمال شغب أسفر عنها وفاة شخص نتيجة استنشاقه للدخان المتصاعد من حريق أحد المنازل الذي أضرمت النيران فيها خلال أعمال الشغب.


اقرأ أيضاً : مقتل شخص وإصابة آخر بإطلاق نار في عين الباشا


وفي اليوم الثاني من رمضان، سجلت جريمة قتل ثانية في منطقة عين الباشا راح ضحيتها شاب عشريني، فيما أصيب شقيقه الآخر، عندما فاجئهم شقيقهما القاتل بإطلاق النار عليهم، خلال مشاجرة وقعت بالقرب من منزل الضحية.

أما الرابع من رمضان فقد شهد جريمة أخرى هي الثالثة في الشهر الفضيل بمحافظة المفرق، عندما أقدم أب على  قتل ابنه بأداة راضة إثر خلافات حصلت بينهما، ليقوم الأب بتسليم نفسه للمركز الأمني.


اقرأ أيضاً : أب يقتل ابنه في المفرق ويسلم نفسه للأمن


ولم يمر اليوم الخامس من رمضان كيوم عادي، إذ وقعت جريمتي قتل، الاولى في البادية الشمالية، عندما تعرض شخصين للإصابة بعيارات نارية من قبل أشخاص كانوا يستقلون احدى المركبات، أسعف على إثرها المصابين للمستشفى ما لبث  أن فارق احدهما الحياة، فيما وصفت إصابة الآخر بالبليغة.

أما الجريمة الأخرى، فقد وقعت في منطقة الجويدة بالعاصمة عمان، حيث قتل شاب عشريني عند تعرضه للطعن ما لبث ان فارق الحياة.

اللافت بتلك الجرائم المذكورة هو ان ارتكابها  ، قبيل موعد الإفطار .

أخبار ذات صلة