هذه توقعات الطقس للأيام القادمة

طقس نشر: 2019-05-09 12:24 آخر تحديث: 2019-05-09 12:24
صورة ارشيفية للعاصمة عمان
صورة ارشيفية للعاصمة عمان
المصدر المصدر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الأردنية، اليوم الخميس حالة الطقس المتوقعة للأيام القادمة، حيث يكون النظام الجوي السائد لهذا اليوم: "كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة".

ونهار الخميس، تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-8) درجات مئوية، حيث تسود أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في البادية الشرقية.

المساء والليـــــل: الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشرقية، وهناك - بمشيئة الله - فرصة ضعيفة في أقصى شرق المملكة لسقوط زخات خفيفة من المطر، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

العقبــــــــة:

نهــاراً: الأجواء معتدلة الحرارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات، والبحر هادئاً.

المساء والليـــــل: الأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من: 

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في البادية الشرقية.

- احتمال تشكل ضباب خفيف في ساعات الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية .

الجمعة: 10/05/2019م 

تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تشكل ضباب خفيف في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية .

السبت: 11/05/2019م

ترتفع درجات الحرارة؛ لتسود أجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

الاحد : 12/05/2019م

توالي درجات الحرارة ارتفاعها، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

أخبار ذات صلة