الفكاهة وروح الدعابة تتصدر تعليقات الأردنيين حول تعديل حكومة الرزاز

محليات نشر: 2019-05-08 23:29 آخر تحديث: 2019-05-09 09:35
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
المصدر المصدر

تفاعل الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر اعلان تقديم وزراء حكومة الدكتور عمر الرزاز استقالاتهم، تمهيدا لاجراء تعديل وزاري على حكومة الأخير.

رؤيا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طلبت في منشور لها من الأردنيين مساعدة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باختيار أسماء الوزراء في التعديل الوزاري الجديد.

العديد من الأردنيين عبر التعليقات علقوا بأسماء شخصيات معروفه، تمنوا ان يكونوا ضمن تشكيلة الرزاز الجديدة، الا ان بعض التعليقات اخذت طابع الفكاهة من خلال اختيار أسماء أصدقائهم.


اقرأ أيضاً : تعديلٌ ثالثٌ خلالَ أقلَ من عامٍ على حكومةِ الرزاز ..وترجيحُ أداءِ اليمينِ غدًا - فيديو


البعض طلب من الرزاز ان يقوم باختيار أسماء من الشباب لقيادة المرحلة، حيث علق أسامة الجديتاوي "حط شباب محترمين ومعروفين بعلمهم وافكارهم وبدهم يعطوا من قلبهم ، حط شباب ، الحل بالشباب ثم الشباب ثم الشباب".

حساب "مروان بدفع ضرايب" كتب بنوع من الفكاهة: "الشيخ عبد العليم وزير اوقاف، ابوبشير الفران وزير تموين، الحكيم ابوعصام وزير الصحه، ابو قاسم صاحب الحمام وزير سياحه، ابو احمد الزبال وزير بلديات".


اقرأ أيضاً : الوزراء يقدّمون استقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري


كثير من المعلقين كتبوا: "التعديل الوزاري عنا بالوطن العربي مثل تبديل فردات كوشوك السياره بتقلب الخلفي امامي والأمامي خلفي .. وبالٱخير بتضل #الرجة."

للمزيد تابع التعليقات على المنشور.

أخبار ذات صلة