Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
3 مباريات في الاسبوع الاخير بدوري المحترفين الأربعاء | رؤيا الإخباري

3 مباريات في الاسبوع الاخير بدوري المحترفين الأربعاء

رياضة
نشر: 2019-05-07 11:14 آخر تحديث: 2019-05-07 11:14
كرة قدم - ارشيفية
كرة قدم - ارشيفية

تنطلق عند الساعة الحادية عشرة من مساء غد الاربعاء، منافسات الاسبوع الاخير بدوري المحترفين لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات.

ويلتقي شباب العقبة مع شباب الاردن على ستاد الامير محمد بالزرقاء، ويلعب ذات راس نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يشهد ستاد الحسن بأربد لقاء الرمثا مع الوحدات.

ويختتم الدوري يوم بعد غد الخميس، حيث يلتقي فريقا الحسين والسلط على ستاد الحسن بإربد، والاهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يلعب الجزيرة مع الفيصلي على ستاد عمان في المباراة التي تشهد تتويج فريق الفيصلي الذي ضمن رسميا الفوز باللقب في الجولة قبل الاخيرة من الدوري، فيما ضمن فريق الجزيرة المركز الثاني.

وتعتبر مباراة فريقي الاهلي والبقعة التي تقام الخميس هي المباراة الاهم التي ستحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافق ذات راس الى مصاف اندية الدرجة الاولى، حيث يحتاج البقعة للفوز او التعادل للحفاظ على مقعده بدوري المحترفين، فيما يحتاج الاهلي للفوز فقط للحفاظ على مقعده.

ويتصدر الفيصلي الترتيب بـ 50 نقطة، ثم الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الاردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين 23، الرمثا 22، البقعة 21، الاهلي 19، ذات راس 9.

أخبار ذات صلة

newsletter