اجواء لطيفة الحرارة الثلاثاء والأربعاء

طقس نشر: 2019-05-07 10:38 آخر تحديث: 2019-05-07 10:38
صورة ارشيفية للعاصمة عمان
صورة ارشيفية للعاصمة عمان
المصدر المصدر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الأردنية حالة الطقس المتوقعة لليومين القادمين، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا ، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتبقى الاجواء الخميس القادم لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة وهناك فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة في أقصى شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 24 - 11 درجة مئوية ، والمناطق الشمالية 23 - 11، والمناطق الجنوبية 22- 9 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 18 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة