القبض على شخصين قاوما الأمن ودهسا رجل شرطة في معان.. صور

محليات نشر: 2019-05-06 20:54 آخر تحديث: 2019-05-06 20:54
المركبة التي كان بها المطلوبين
المركبة التي كان بها المطلوبين
المصدر المصدر

تمكنت قوة امنية ، مساء الاثنين، من القبض على شخصين مطلوبين احدهما مسلح بعد مقاومة شديدة في محافظة معان ، وضبط سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بحوزتهما . 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت عصر هذا اليوم حول مكان تواجد شخص من ذوي الاسبقيات ومطلوب بعدة طلبات في قضايا الشروع بالقتل والمخدرات ومقاومة الموظفين ودهس رجل امن والفرار ،حيث تحركت قوة امنية لمداهمته والقاء القبض عليه . 


اقرأ أيضاً : القبض على شخص قتل آخر رمياً بالرصاص في أول أيام رمضان بعمان


واضاف الناطق الاعلامي ان ذلك المطلوب وفور مشاهدة للقوة الامنية قام بالفرار واطلاق عيارات نارية باتجاه القوة والاختباء بمنزل احد الاشخاص المطلوبين ، ليقوم بعد ذلك هو والشخص المطلوب الذي اختبأ عنده بمحاولة الفرار مرة اخرى بواسطة مركبة اخرى ليتم مطاردتهما حيث قام احدهما اثناء ذلك باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الامنية وجرى تبادل لاطلاق النار لحين تعطيل المركبة والقاء القبض عليهما وتبين اصابتهما وأسعفا للمستشفى وهما قيد العلاج . وتابع الناطق الاعلامي انه وبتفتيش المركبة التي كان يستقلها الشخصان عثر داخلها على ٣ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري (مسدس ) وكمية من الذخيرة وما زال التحقيق جارياً .

أخبار ذات صلة