Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: طقس حار الاثنين ومعتدل الثلاثاء | رؤيا الإخباري

الأرصاد: طقس حار الاثنين ومعتدل الثلاثاء

طقس
نشر: 2019-05-06 10:21 آخر تحديث: 2019-05-06 10:21
صورة ارشيفية للعاصمة عمان
صورة ارشيفية للعاصمة عمان

شنرت دائرة الأرصاد الجوية الأردنية، حالة الطقس المتوقعة اليوم وحتى الأربعاء القادم، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (5-6) درجات مئوية.

وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في انحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب دائرة الارصاد، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا الثلاثاء، لتصبح الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار لاسيما في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الاربعاء، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار لاسيما في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 32 - 16 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 35 - 15، والمناطق الجنوبية 31 - 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 24 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter