أهالي الكرك يحرقون علم الاحتلال رفضا لكل أشكال التطبيع - فيديو

محليات نشر: 2019-05-03 18:16 آخر تحديث: 2019-05-03 19:03
من الفيديو
من الفيديو
المصدر المصدر

رفضا للتطبيع مع الاحتلال مهما اختلفت صوره، وتأكيداً على موقف أبناء الكرك كما الاردنيين جميعاً الرافض دوماً و للأبد للتطبيع مع الكيان المحتل، ورفضاً لسياسات التطبيع الحكومية، أحرق أبناء محافظة الكرك ، عقب صلاة الجمعة وفي جوار ساحة صلاح الدين الأيوبي وسط المدينة، علم دولة الاحتلال .

إحراق العلم والدعوات المستمرة الرافضة للتطبيع جاءت الجمعة بالتزامن مع إستقبال رئيس بلدية الكرك الكبرى قبل أيامٍ لسياح من الاحتلال، ولمساعدتهم و تكريمهم بدورع ، الأمر الذي شكل حالة من الغضب و الاستياء الشعبي في الشارع الكركي ،لا سيما و أنه حسب المشاركين مع عدو أهلك الارض و الانسان و الحجر.

كما و وجه المشاركون رسالة من الكرك مفادها أن الكرك كما بقية المحافظات عصية على أي مطامع طبيعية وأن الاردنيين كما عادتهم دوماً يتحدون مع أشقائهم الفلسطينيين الذين تجمعهم القيم والتاريخ و وحدة المصير و الدم و الموقف بحسب المشاركين .

وأكدوا أن فلسطين عربية من النهر إلى البحر، وأنهم لا يعترفون أصلاً بوجود دولة الاحتلال فما هو إلا كيان محتل غاصب سيزول بهمة المرابطين في فلسطين .

كما ودعوا الحكومة بوقف كافة أشكال التطبيع الرسمية كبيرة كانت أم صغيرة ، لأن التطبيع هو تطبيع، ولا سلام مع من يشرد الفلسطينيين ويهجرهم ويقتل أطفالهم ونسائهم .

أخبار ذات صلة