مواكب أفراح الفيصلي تنتظر تخطي البقعة

رياضة نشر: 2019-05-03 16:00 آخر تحديث: 2019-05-03 16:00
يحتاج الفيصلي للفوز على البقعة دون النظر لنتيجة مباراة الجزيرة وشباب الأردن
يحتاج الفيصلي للفوز على البقعة دون النظر لنتيجة مباراة الجزيرة وشباب الأردن
المصدر المصدر

تستعد جماهير الفيصلي منذ أيام، لمساندة فريقها في المباراة المهمة والمنتظرة، التي تجمعه مساء الجمعة، مع نظيره البقعة على استاد عمان الدولي، وقد تشهد حسمه للقب دوري المحترفين الأردني بصفة رسمية.

ويحتاج الفيصلي، للفوز على البقعة، دون النظر لنتيجة مباراة الجزيرة وشباب الأردن، ليحسم اللقب للمرة الـ 34 في تاريخ مسيرته الكروية.

واستعد فريق الفيصلي بصورة مثالية للمباراة، من خلال خوض معسكر تدريبي مغلق، ورصد حوافز مالية للاعبين بهدف الفوز وحسم لقب البطولة.

ويتصدر الفيصلي، جدول ترتيب البطولة برصيد 47 نقطة، فيما يطارده الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، في حين خرج من سباق المنافسة، الوحدات وشباب الأردن.


وفي حال فاز الفيصلي على البقعة، فإن جماهير الفيصلي ستحتفل الليلة حتى الصباح، بمناسبة التتويج بلقب أهم بطولة محلية.

ويحظى اللقب، بخصوصية كبيرة للفيصلي، حيث سيطلق عليه "لقب سلطان العدوان"، تقديرًا لما قدمه الراحل من جهود كبيرة في خدمة هذا الصرح، على امتداد سنوات طويلة.

وتأمل جماهير الفيصلي بأن يتمكن اللاعبون من حسم لقب البطولة الليلة، وتجنب الدخول في حسابات جديدة تتمثل في الانتظار للجولة الأخيرة التي ستشهد لقاء فريقها مع مطارده الجزيرة.

ويعتبر الفيصلي، الأكثر فوزًا بألقاب بطولة دوري المحترفين، حيث يقف على مشارف اللقب الـ "34"، يليه الوحدات بـ "16" لقباً، ثم الأهلي بـ "8" ألقاب، فيما ظفر الجزيرة باللقب 3 مرات.

أخبار ذات صلة