بيان من وزارة الصحة حول فاجعة حريق شقة في اربد 

محليات نشر: 2019-05-03 12:16 آخر تحديث: 2019-05-03 13:12
كوادر الاطفاء في محيط الحريق الذي وقع في مدينة اربد
كوادر الاطفاء في محيط الحريق الذي وقع في مدينة اربد
المصدر المصدر

اسعف الدفاع المدني الى مستشفى الاميرة بسمه في اربد بعد منتصف ليلة امس الخميس مصابين من عائلة واحد جيرانهم الذي هب للمساعده اثر نشوب حريق في منزل العائله.

وقال الناطق الاعلامي بأسم وزارة الصحة حاتم الازرعي في بيان اليوم الجمعة، وصل رؤيا نسخة منه، ان وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ومنذ اللحظات الاولى لعلمه بالحادث تابع مع ادارة المستشفى جميع الحيثيات والاجراءات .

واضاف ان الدكتور الزبن تواصل مباشره مع ادارة المستشفى لتقديم الرعاية المثلى للمصابين والاطمئنان على الاجراءات الطبية المتخذة واي احتياجات مثلما تواصل مع ذوي المصابين معزيا بالوفيات ومؤكدا تقديم الخدمة الطبية حيث تتوفر في المستشفى الامكانات اللازمة للتعامل مع مثل هذه الحالات.


اقرأ أيضاً : مصدر طبي: ارتفاع عدد وفيات فاجعة حريق شقة في اربد إلى 6


واشار الى انه رغم توفر الامكانات كافة في وحدة الحروق ومستشفى الاميرة بسمه وعدم الحاجة من الناحية الطبية للتحويل الى قطاعات طبية خارج نطاق مستشفيات الوزارة الا ان الدكتور الزبن ابدى لذوي المصابين الاستعداد التام لنقلهم الى قطاعات اخرى اذا ما رغبوا بذلك .

من جهته اشار مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين الى ان المصابين اسعفوا للمستشفى وان بعضهم وصلوا متوفين وبلغ عدد الوفيات ست من افراد الاسره فيما ثلاثة افراد على اجهزة التنفس الاصطناعي ووضعهم الصحي حرج وان وضع الاب والام جيد من الناحية الطبية وكذلك حالة الجار الذي هب للمساعده.

أخبار ذات صلة