رسالة حادة من تشيلسي إلى ريال مدريد بشأن هازارد

رياضة نشر: 2019-05-02 17:29 آخر تحديث: 2019-05-02 17:29
إدين هازارد
إدين هازارد
المصدر المصدر

وجه نادي تشيلسي الإنجليزي رسالة حادة إلى ريال مدريد ، بعد التقارير التي أكدت بأن الأخير يستهدف التوقيع مع إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اللاعب البلجيكي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال هذا الصيف ، في الوقت الذي أشعل به هازارد نفسه هذه الشائعات عندما قال بأن ارتداء القميص الأبيض هو حلم لكل لاعب.

وتضمنت الرسالة التي وجهها تشيلسي بعض الصور المخصصة لقميصه في الموسم 2019-2020 ، في حين جرى اختيار إدين هازارد لقيادة الفريق الذي يستعرض شكل القيمص الجديد.


اقرأ أيضاً : الفيفا يبحث "ورطة" تشلسي.. والرد في الصيف


وما زال السؤال الكبير الذي يطرحه مشجعو تشيلسي وريال مدريد هو أين سيلعب النجم البلجيكي في الموسم المقبل ، في ظل تضارب الأنباء حول رفض كافة العروض المقدمة للتعاقد معه.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نضيف أيضاً أن فريق البلوز لن يوافق على بيع نجومه خلال الميركاتو الصيفي بسبب العقوبات المفروضة عليه من الفيفا بمنعه من اجراء التعاقدات لفترتين متتاليتين.

 وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد ذكرت منذ أيام إن انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيتم بعد نهاية الموسم ، حيث جرى تسريع المفاوضات بناء على طلب من المدرب زين الدين الدين زيدان.

وأفادت هذه المعلومات أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد ستتجاوز 115 مليون يورو التي طلبها تشيلسي ، في حين سيحصل الجناح البلجيكي على راتب سنوي بقيمة تقدر بـ 23 مليون يورو.

 

أخبار ذات صلة