Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لكمة من نيمار لوجه مشجع.. وفيديو يوضح واقعة الاعتداء | رؤيا الإخباري

لكمة من نيمار لوجه مشجع.. وفيديو يوضح واقعة الاعتداء

رياضة
نشر: 2019-04-28 12:09 آخر تحديث: 2019-04-28 12:09
نجم باريس سان جيرمان نيمار
نجم باريس سان جيرمان نيمار

عاش نجم باريس سان جيرمان نيمار ليلة مأساوية يوم السبت بكل تفاصيلها، حين فجر نادي رين الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن توج بلقب كأس فرنسا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب النادي الباريسي بركلات الترجيح (6ـ5) عقب نهاية المباراة النهائية في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل (2ـ2).

 ولم يتمالك نيمار أعصابه خلال صعوده المدرج للحصول على ميداليته الفضية، وقام بالاعتداء على مشجع لرين وجه إهانات لفظيه له ولزملائه للفريق، حيث قام بتسجيل ذلك في مقطع فيديو على هاتفه انتشر فيما بعد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد تلقي انتقادات عديدة على تصرفه خرج مستشار اللاعب علناً ليبرر خلفية تصرف النجم البرازيلي بنشره للفيديو الذي صوره المعتدى عليه، حيث يظهر فعلاً أنه وجه شتائم مباشرة للاعبي باريس سان جيرمان، بقوله: بوفون ، لقد تأخرت. كورزاوا ، لا أريد تحيتك. فيراتي ، عنصري. نيمار أنت لقيط ، تعلم كيف اللعب.”

وعلق أليكس برناردو مستشار اللاعب على تصرف نيمار، مبرراً إياه بأنه كان دفاعاً عن زملائه، حيث قال في تعليق على الفيديو:"لا ينبغي قبول هذه الأنواع من ردود الفعل. لكن تصرف المشجع كان يستحق ما فعله نيمار. لقد استحق ذلك."

أخبار ذات صلة

newsletter