زيدان يرد على رسالة نيمار "المبطنة"

رياضة نشر: 2019-04-27 20:10 آخر تحديث: 2019-04-27 20:10
حديث نيمار يمكن اعتباره رسالة مبطنة موجهة إلى النادي الملكي
حديث نيمار يمكن اعتباره رسالة مبطنة موجهة إلى النادي الملكي
المصدر المصدر

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام يومه السبت، وذلك في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الأحد، حيث يحل ريال مدريد ضيفا على رايو فايكانو، لحساب الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.

 واستغل 'زيزو' هذه الندوة، للرد على البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي قال: "أعتقد أن هازار لاعب مختلف، وطريقة لعبه تشبه طريقة لعبي، صراحة أتمنى اللعب معه". هذه التصريحات، تراها صحف إسبانيا، على أنها رسالة من نجم باريس سان جرمان، لمسؤولي ريال مدريد، علما أن إدين قريب من حمل قميص "الميرينغي"، وفق ما تؤكده الصحف البريطانية والإسبانية.

 وقال زيدان اليوم: "هل ريال مدريد مكان تتحقق فيه كل الأحلام؟ نعم. إنه حلم العديد من اللاعبين، أيضا، لأنهم يعرفون أن هذا نادٍ مهم للغاية. يريد الكثيرون أن ينتهي بهم الأمر في هذا النادي، وهذا أمر طبيعي. ولكن بعد ذلك، سوف نرى ما سيحدث".

 من جانب آخر، وجه 'زيزو' رسالة، لأي لاعب سيرفض الرحيل، وسيفضل البقاء في ريال مدريد، وقال: "إذا كان لديك عقد، فلديك عقد. من سيقول خلاف ذلك، إذا كان اللاعب يريد البقاء، حتى لو علم أنه لن يلعب؟ لكن نية الجميع هي لعب كرة القدم، حتى لو كان ذلك في أماكن أخرى. هناك دائمًا لاعبون سيلعبون دقائق أقل".

 وبخصوص ما إذا كانت، قد تغيرت بعض أفكاره، منذ أن عاد إلى ريال مدريد، قال زيدان: "لا. أنا واضح بشأن ما أريد القيام به. لقد تحدثت مع النادي عن نوعية اللاعبين، لكننا لم نتحدث عن الأسماء. أنا أعرف ما أريد تحقيقه في العام المقبل".

أخبار ذات صلة