Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ماذا قال النائب خليل عطية عن تصريح ابنة الرزاز؟ | رؤيا الإخباري

ماذا قال النائب خليل عطية عن تصريح ابنة الرزاز؟

الأردن
نشر: 2019-04-25 14:26 آخر تحديث: 2019-04-25 14:26
النائب خليل عطية
النائب خليل عطية

قال النائب خليل عطية، الخميس، إنه يشعر بالأسف وهو يتابع انشغال منصات التواصل الاجتماعي بتصريح ابنة رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز.

وأضاف عطية في بيان وصل رؤيا نسخة منه أنه يجب التدبير والتأمل والتصدي للمؤامرة القادمة وعلى الأردنيين الشرفاء تجاهل مثل هذه التفاهات وعدم تسليط الضوء عليها.

وتابع عطية" مرة أخرى يجرنا فضوليون ومتصيدون في المياه العكرة للإنشغال عما هو مهم وجذري ومفصلي بما هو سطحي وأقل أهمية."

وقال "شعرت بالأسف وأنا أتابع انشغال منصات التواصل بتصريح مترجم ومنقول ودون تدقيق أو تحقق وعمره أكثر من عامين لفتاة يافعة هي ابنة رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز" .

واستنكر النائب ما وصفه "مثل هذا الاصطياد الماكر لعبارة مترجمة حمّالة أوجه سلوك غريب عن أخلاقنا ولا تقبله تقاليد شعبنا العظيم، فضلا عن أنه سلوك يستهدف ترويج بعض الأراجيف والانشغال عن ما هو أهم بكثير."

وقال عطية " بلدنا أيها الاخوة تحتاج لقضاء الوقت في التدبير والتأمل والتصدي للمؤامرة القادمة وعلى الأردنيين الشرفاء تجاهل مثل هذه التفاهات وعدم تسليط الضوء عليها مع تقديرنا الشديد لدولة رئيس الوزراء وعائلته والجهد الذي يحاول بذله في خدمة الأردن والأردنيين"

واضاف " من الأجدى والأفضل النظر إلى ما يُنجزه الرئيس ويحاول انجازه رغم اعتراضي على بعض القرارات لا ما تقذف به منصات التواصل بل التدابر والتناحر الاجتماعي!"

 

أخبار ذات صلة

newsletter