لا تفوتوا الفرصة .. رحلة مشاهدة وترفية فوق سماء عمان

هنا وهناك
نشر: 2019-04-25 09:31 آخر تحديث: 2019-04-25 09:34
رحلة مشاهدة وترفية فوق سماء عمان
رحلة مشاهدة وترفية فوق سماء عمان

قامت شركة اكاديمية النسر الذهبي للطيران بعمل رحلات ترفيهية في سماء عمان ، حيث شارك في هذة الرحلات جمع من الاشخاص من فئات عمرية مختلفة . الجولة غطت مناطق مختلفة من العاصمة الحبيبة عمان و كان الاقلاع و الهبوط من مهبط خاص بالاكاديمية بالقرب من مكة مول. جميع من شارك في هذة الجولات دون استثناء عبر عن سعادة و دهشة كبيرة من هذة التجربة ، حيث عبر البعض عن جمالية العاصمة عمان من الجو و اخرون عبرو عن شعورهم بالحماسة و الاثارة من الطيران على متن الطائرات العامودية و انها كانت تجربة فريدة منن نوعها. 

و الجدير بالذكر ان اكاديمية النسر الذهبي توفر خدمات مختلفة منها خدمة التكسي الطائر و التي تقدم للراغبين بهذة الخدمة امكانية استئجار الطائرة للتنقل من اي مكان الى اي مكان في الاردن مع امكانية الهبوط و الانتظار و العودة الى الوجهة المطلوبة حسب الاحتياج . كما و تقدم الاكاديمية خدمة رحلات المشاهدة و الترفية قصيرة المدة للتمتع بمشاهدة المناظر الخلابة في اردننا الحبيب و ايضا لمشاهدة المعالم السياحية من الجو و بعين الطائر، بالاضافة الى ما ذكر ، تقدم اكاديمية النسر الذهبي خدمة رحلات التصوير الجوي لمن يحتاج اخذ مواد تصويرية من الجو. 

واكدت ادارة اكاديمية النسر الذهبي للطيران بان خدمات الشركة ستساهم بدعم حقيقي للمنتج السياحي الاردني ولزوار الوطن الحبيب و المواطنين الاعزاء. 

اكاديمية النسر الذهبي للطيران 

هاتف : 065814141 خلوي : 0797778010 www.geaacademy.com 

 

أخبار ذات صلة

newsletter