سبعة رؤساء بلديات يهددون بالإستقالة

الأردن
نشر: 2014-02-16 05:27 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
سبعة رؤساء بلديات يهددون بالإستقالة
سبعة رؤساء بلديات يهددون بالإستقالة

رؤيا- غازي السرحان - هدد سبعة رؤساء لبلديات في البادية الشرقية شرق المفرق مساء يوم السبت بتقديم استقالتهم خلال أسبوع ، بسبب ما وصفوه بتهميش الحكومة لمطالبهم و تجاهل رئيس الوزراء  الدكتور عبدالله النسور لمقابلتهم على حد قولهم  .
وقال رئيس بلدية الصفاوي علي الشرفات لمراسلنا إن رؤساء البلديات السبعة بدأوا جديا بإعداد الاستقالات، حيث سيتم رفعها الى وزير الشؤون البلدية "احتجاجا على التهميش الذي طال ابناء المنطقة وتأجيل موعد اللقاء اكثر من مرة دون بيان الاسباب".
وأضاف الشرفات "أن المجالس البلدية في البادية محرومة من الخدمات والاهتمام من قبل الحكومة، خاصة في ظل إرتفاع اعداد اللاجئين السوريين  في بلداتهم الأمر الذي أدى إلى إستنزاف مقدرات هذه البلديات وعجزها عن تقديم خدماتها للمواطنيين  الأردنيين"
وندد الشرفات بما وصفه بتجاهل المنظمات الدولية والإغاثية للبلدات الحدودية القريبة من سوريا وما تعانيه من أعباء نتيجة إرتفاع اعداد اللاجئين السوريين مداعيا إلى  ضرورة العمل على تقديم المساعدات والدعم لها من أجل ضمان إستمرارعملها وتقديم خدماتها للأردنيين.

يذكر ان الاجتماع الذي عقد في مبنى بلدية صبحه والدفيانه ضم كلا من رؤوساء بلديات الصفاوي وأم الجمال والصالحية – نايفة وأم القطينة –مكيتفة و دير الكهف وبني هاشم.   

أخبار ذات صلة

newsletter