Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير فيصل يرعى حفل خريجي مبادرة قصي والبرنامج الوطني لإعداد المدربين | رؤيا الإخباري

الأمير فيصل يرعى حفل خريجي مبادرة قصي والبرنامج الوطني لإعداد المدربين

رياضة
نشر: 2019-04-22 22:03 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
الأمير فيصل يرعى حفل خريجي مبادرة قصي والبرنامج الوطني لإعداد المدربين
الأمير فيصل يرعى حفل خريجي مبادرة قصي والبرنامج الوطني لإعداد المدربين

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية ، مساء الإثنين ، حفل خريجي كل من مبادرة قصي ، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد ، والبرنامج الوطني لإعداد المدربين ، والذي تتولى اللجنة الأولمبية الإشراف عليهما.

وأقيم الحفل في مسرح هيئة أجيال السلام بمدينة الحسين للشباب بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية السيد ناصر المجالي والدكتورة تمام منكو المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد والدكتور مهند عربيات رئيس هيئة أجيال السلام.

وعقدت اللجنة الأولمبية بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد خلال العام الماضي عدة دورات تدريبية ضمن مبادرة قصي ، والتي تهدف إلى تطوير أداء المعالجين الرياضيين وممن يعملون في مجال علاج إصابات الملاعب ، ورفع مستوى البرامج الخاصة بالطب الرياضي ، وتمكينهم من الوصول إلى أعلى درجات المعرفة في هذا المجال ، حيث تم تخريج 33 معالج رياضي ضمن هذه المبادرة.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أطلقت البرنامج الوطني لإعداد المدربين عام 2008 بالتعاون مع الاتحاد الكندي للمدربين بهدف رفع كفاءة المدربين الوطنيين وصقل مهاراتهم التدريبية.

ويقدم البرنامج مستويات تعليمية متقدمة في علم التدريب الحديث على أيدي محاضرين محليين تم تأهيلهم ضمن البرنامج ، وقد تخرّج ضمن البرنامج خلال العام الماضي 28 مدرب ضمن مستوياته الأربع.

هذا وعبر الخريجين عن مدى استفادتهم في كلا البرنامجين وكيف ساهمت الدورات التي خضعوا لها في رفع المستوى المهني والمهاري ، ومواكبة آخر ما توصل إليه علم العلاج والتدريب الرياضي.

وعقب انتهاء الحفل وزع، سمو الأمير فيصل بن الحسين ، الشهادات على الخريجين متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح بما يخدم الرياضة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter