الملاكم الكسبة يهزم بطل أوزبكستان ويضمن ميدالية بآسيا

رياضة
نشر: 2019-04-22 22:01 آخر تحديث: 2019-04-22 22:01
ملاكم المنتخب الوطني عبادة الكسبة
ملاكم المنتخب الوطني عبادة الكسبة
المصدر المصدر

ضمن ملاكم المنتخب الوطني عبادة الكسبة الفوز بميدالية ببطولة آسيا المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك بفوزه، اليوم الاثنين على الأوزبكي عبد الرسول شقور في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 64 كغم.

وتمكن الكسبة بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة حيث تأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب البطل الأوزبكي صاحب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.

وسيلتقي عبادة الكسبة في الدور نصف النهائي الخميس القادم مع لاعب منغوليا "تشينزوريج" والذي فاز هو الاخر على الهندي روهيت.

ولم يتمكن الملاكم "محمد يونس" من تخطي الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 81 كغم بخسارته أمام القيرغيزستاني إركين أديلبك.


اقرأ أيضاً : المومني يحرز ميدالية برونزية تاريخية في بطولة آسيا لألعاب القوى


وتستكمل المشاركة الأردنية الثلاثاء، حيث سيلتقي حسين عشيش مع الهندي نعمان تانوار في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 91 كغم وفي الدور ذاته ضمن منافسات وزن تحت 69 كغم سيلعب زياد عشيش مع الياباني أوكازاكي.

كما سيستهل الملاكم عدي الهنداوي مشاركته في البطولة حيث سيلتقي مع الكازاخستاني كامشيبك كونكاباييف في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن فوق 91 كغم وفي الدور ذاته سيلتقي أحمد المتبولي مع لاعب منغوليا تسندباتار في منافسات وزن تحت 60 كغم.

أخبار ذات صلة