Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هام من الضريبة حول صرف الرديات المالية للمواطنين والشركات | رؤيا الإخباري

هام من الضريبة حول صرف الرديات المالية للمواطنين والشركات

اقتصاد
نشر: 2019-04-21 10:10 آخر تحديث: 2019-04-21 10:16
وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية
وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية

أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية، الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين ، بعد توجيهات من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، في بيان وصل رؤيا نسخة منه، ان الدائرة ستقوم اعتباراً من يوم الاثنين القادم بالبدء بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لصرف تلك الرديات، والتي تقدر بحوالي 40 مليون دينار . 

ومن جانبه بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين، والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي والتي تقدر بحوالي 140 مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي.

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك الحركة الإقتصادية والتجارية في المملكة .

أخبار ذات صلة

newsletter