"إفطر وإضحك" مع رؤيا في رمضان 2019

هنا وهناك نشر: 2019-04-19 17:16 آخر تحديث: 2019-04-19 17:16
يتم اختيار برامج وفقرات رؤيا بناء على دراسات للراي العام الأردني
يتم اختيار برامج وفقرات رؤيا بناء على دراسات للراي العام الأردني
المصدر المصدر

 كما عودتكم رؤيا في رمضان كل عام , ساعة من الضحك مع عديد الفقرات الكوميدية والمنوعات المختلفة، فرمضان 2019 سيكون مختلفا على رؤيا فساعة كوميديا البرنامج الشهير الذي تبثه رؤيا سيتضمن 3 فقرات كوميدية. 

وتاليا هذه الفقرات:

مسلسل "بس بياخة": وهو عبارة عن "سكتشات" قصيرة ساخرة تعرض مجموعة من القضايا المستوحى بعضها من قصص خيالية وبعضها الآخر من واقع الحياة اليومية. العمل من بطولة وسام طبيلة، ورامي دلشاد.

مسلسل "جلطة": وهو مسلسل كوميدي اجتماعي قصير، من بطولة الفنان زهير النوباني، والفنانة أمل الدباس. تدور أحداثه حول عائلة من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة وتحدياتها المختلفة. في كل حلقة نتتبع حياة العائلة اليومية ورحلتهم لتوفير مستقبل أفضل لهم، ونشاهد من خلال أفراد العائلة مختلف القضايا والمشاكل التي تحدث معهم.

وطن على وتر: مسلسل تلفزيوني ساخر، بطولة الفنان عماد فراجين والفنانة منال عوض، يتناول المشاكل الاجتماعية، والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي بقالب فكاهي ساخر وجريء. يذكر أن رؤيا تضع وتختار برامجها بناء على دراسات مختصين، بهدف تلبي رغبة المشاهد العربي والأردني خاصة.

يذكر ان رؤيا  تعمل وفقا لدراسات يعدها اردنيون يدرسون الراي العام الأردني وتواجهاته وما يرغب به المشاهد ، فهي تتابع كل جديد، وبناء على دراسات مكثفة يتم الاختيار لما ستعرضه.

أخبار ذات صلة