هام للمواطنين من الضريبة حول دعم الخبز

اقتصاد
نشر: 2019-04-18 11:40 آخر تحديث: 2019-04-18 11:40
"الضريبة": 140 الف أسرة مستحقة لصرف دعم الخبز حتى الخميس
"الضريبة": 140 الف أسرة مستحقة لصرف دعم الخبز حتى الخميس
المصدر المصدر

أوضح نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، انه بإمكان ارباب الأسر الاستعلام من خلال الموقع الالكتروني "دعمك"، عن استحقاقهم الدعم النقدي أو اذا ما زال الطلب المقدم منهم تحت المعالجة أو تم رفض الطلب وبيان أسباب الرفض وذلك من خلال ادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني فقط.

وقال الطراونة بيان وصل رؤيا نسخة منه، إن الدائرة واصلت لليوم الثالث على التوالي، ارسال رسائل خلوية الى 40 ألف رب أسرة تدعوهم فيها للتوجه غدا إلى أحد فروع بنك الاسكان أو البنك الاسلامي الاردني أو البنك الاردني الكويتي، باستثناء فروع المولات لاستلام مستحقاتهم وبذلك يصبح عدد ارباب الاسر الاردنية التي تم إرسال مستحقاتها للبنوك المعتمدة حوالي 140 الف أسرة.

وأضاف، أنه سيتم إرسال الرسائل الخلوية يوميا لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي لإبلاغهم بالتوجه لاحد فروع البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم.


اقرأ أيضاً : الضريبة: خاطبنا 40 ألف رب أسرة لصرف الدعم لهم


وطلبت الدائرة من أرباب الأسر بسرعة الحصول على مستحقاتهم وعدم التأخر في استلامها تجنبا للازدحام، مبينة أنه تم العمل على معالجة قوائم المستحقين لما يزيد عن 160 جهة ومؤسسة عامة لتمكينها من صرف الدعم قبل نهاية الشهر الحالي.

وافاد الطراونة، بان الدائرة تعمل جاهدة لإنجاز غالبية قوائم المستحقين للدعم مع بداية شهر رمضان المبارك.

أخبار ذات صلة